حريق ضخم إندلع بالسعودية وسط محافظة جدة قبل قليل

الحوادث التي قد تشهدها بعض المناطق وخاصة الحرائق، تسبب فاجعة لكل من يسمع الخبر، بغض النظر عن مكان حدوث الواقعة، ولكن حين يكون الحريق المفجع في المملكة العربية السعودية، يختلف الامر وذلك لما لها من قدسية للاماكن المقدسة المتواجدة بها.

حريق ضخم بجدة

إندلاع حريق ضخم وسط محافظة جدة

ولقد شهدت مدينة جدة اليوم وقبل قليل، نشوب حريق هائل بالمنطقة التاريخية، الواقعة وسط مدينة جدة، ولقد انتشر فيديو على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، يوضح حالة الهلع التي اصابت الناس بالمنطقة التي نشب بها الحريق، ولقد اتضح من خلال الفيديو، المتداول  سرعة تعامل فرق الدفاع المدني في السعودية، المتواجد بمحافظة جدة، وسرعة احضار الاليات المتخصصة لإطفاء الحرائق الضخمة.

تفاصيل الواقعة لإندلاع الحريق بجدة

وحسب ما نشرته صحيفة سبق السعودية أن الحريق قد اصاب العديد من المباني وانتشر بشكل كبير حتى هذه اللحظات، ولقد قامت أكثر من 10 فرق من قوات اطفاء الحرائق، تواجدوا جميعا في وقت بسيط في محافظة جدة، ليتمكنوا من السيطرة على الحريق.

ومن خلال بيان القاه المتحدث الرسمي، للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد السرحان، فإن قوات الدفاع تحاول جاهدة السيطرة على الحريق، الذي اكد المتحدث باسم الدفاع المدني السعودي انه انتشر في العديد من المباني، واكد من جانبه أن قوات الدفاع تعمل على اخلاء المنطقة المحيطة بالحريق من السكان، حفاظا على الارواح، ولم يرد حتى الآن اي تقرير يوضح وجود خسائر بشرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.