حجز موعد من صحتي.. الخطوات ورابط التسجيل

حجز موعد من صحتي، من الموضوعات الهامة التي تهم الكثير من المواطنين والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يود الأشخاص في معرفة خطوات حجز موعد موعد ورابط الحجز.

وزارة الصحة السعودية

وزارة الصحة السعودية

وأطلقت وزارة الصحة السعودية، تطبيق صحتى يمكن تحميله عبر الجوالات والهواتف المختلفة بشكل إلكتروني يمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات والمعلومات الصحية بشكل إلكتروني.
سرعة إدخال البيانات

وأكد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة السعودية، أن برنامج توكلنا الذي تم إطلاقه من شهور، سيكون له دور في عملية الحجز للمواطنين بجانب خدمة صحتى التي تم اطلاقها للمواطنين.

وشدد الربيعية خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسرعة إدخال بيانات المواطنين بالبرنامج للحفاظ على صحتهم وصحة الأقارب والأحبة، خاصة الفئات الثلاثة التي أعلنتها وزارة الصحة.

طريقة حجز موعد لخدمة صحتي

أتاحت وزارة الصحة السعودية، خطوات حجز موعد لخدمة صحتي، حيث يمكن المواطنين والمقيمين على أرض المملكة حجز موعد عبر تطبيق صحتى عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل البرنامج الإلكتروني لصحتى كخطوة أولي.
  2. تسجيل البيانات الخاصة بالمستخدم، ومن ثم الضغط على أيقونة “اللقاح”.
  3. استقبال رسالة للمستخدم تتضمن خيارات الحجز لك أو لأحد التابعين، حيث يصل عدد التابعين التي يمكن حجزهم نحو إحدي عشر فرد.
  4. الإجابة على الأسئلة الموجودة مثل الإصابة بأمراض مزمنة مع ذكرها بالتحديد.
  5. متابعة الخطوات والضغط على أيقونة “تم”.
  6. استقبال رسالة نصية على الجوال المسجل به، يتضمن به بالرد الخاص بالوزارة بعد مراجعة الطلب وتحديد الموعد حسب الفئة المستهدفة التابع لها المتقدم.
تطبيق صحتى لحجز موعد فحص فيروس كورونا في السعودية

رابط حجز خدمة صحتي

أتاحت وزارة الصحة السعودية، رابط إلكتروني خاص، يمكن المواطنين والمقيمين بالمملكة حجز موعد لصحتى عبر الدخول على موقع الوزارة، ومن ثم التوجه إلى التوعية الصحية – الصحة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد