حجز تذكرة موسم الرياض من خلال تطبيق الرياض عبر الإيفون والأندرويد

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن كيفية حجز تذكرة موسم الرياض وعن الأماكن والمواقع التي تقوم ببيع تذاكر موسم الرياض، حيث أتاحت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة بيع التذاكر من خلال المناطق العديد والمواقع الإلكترونية التابعة لموسم الرياض، حيث عملت الهيئة على توفير روابط للبيع والحجز الإلكتروني من أجل توفير الوقت والجهد وتقليل الزحام بين المواطنين في مناطق البيع المتواجد في أماكن الفعاليات، وقد دعت الهيئة المواطنين إلى إستخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق موسم الرياض من أجل الحجز.



قد يهمك

تفاصيل متعددة فيما يتعلق بصرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي 1441
المقطوعة في الضمان الإجتماعي شهر صفر 1441 عبر السجل المدني



موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض أبرز فعاليات قامت بها الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية، وتهدف الهيئة إلى تحسين وتطوير السياحة على مستوى المملكة وجعل المملكة تعج بالسياح العرب والأجانب وذلك من أجل تحسين المستوى الاقتصادي للمملكة وذلك حسب رؤية المملكة للعام 2020، حيث تهدف الرؤية لتقليل اعتماد المملكة على النفط كمدخل أساسي.

حجز تذكرة موسم الرياض

نرصد لكم من خلال موقع نجوم مصرية زوارنا الكرام كافة الأماكن والروابط التي تتوفر فيها عمليات البيع لتذاكر موسم الرياض، وهي كالتالي :-



  1. موقع موسم الرياض الإلكتروني من خلال الرابط التالي 
  2. تطبيق موسم الرياض على الأيفون و الأندرويد.

يذكر ان الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة قد حذرت مسوقى تذاكر الموسم في السوق السوداء وقد أكدت على أنها سوف تلاحقهم بشكل مستمر، وسوف يتعرضون لعقوبة قانونية صارمة.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد