حجز تذاكر وموعد حفل الفنان رابح صقر في موسم جدة 2022

أعلن الفنان رابح صقر عبر حسابه الخاص وحساب تذاكر حفلات السُّعُودية خلال موقع  التواصل الاجتماعي تويتر، عن إقامة حفل غنائي كبير للفنان رابح صقر في موسم جدة، وذلك ضمن حفلات وفعاليات وأنشطة الموسم، ويعد الفنان رابح صقر من أهم الفنانين السعوديين في منطقة الخليج العربي ما يعني أن لديه جَمهور كبير ينتظره بشغف كبير، وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد حفل الفنان رابح صقر في موسم جَدَّة 2022، وموعد طرح التذاكر لحفلة في المملكة العربية السُّعُودية.

تذاكر حفلة رابح صقر

تذاكر حفلة رابح صقر

موسم جَدَّة 2022

لا يزال موسم جَدَّة 2022 يقدم العديد من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الخاصة بالفعاليات الفريدة من نوعها،

إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم، حيث تحرص إدارة الموسم على استثمار كافة مقومات مدينة جَدَّة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر والمواطنين في كافة أنحاء المملكة والمقيمين في السُّعُودية وغيرهم.

موعد حفل الفنان رابح صقر في موسم جَدَّة

نشر الفنان السعودي رابح صقر عبر حسابه الخاص أنه سيقيم حفل الختام لموسم جَدَّة 2022، حيث قال في تغريده له “طبعًا في حفل في جده وراح يكون الحفل الختامي لمهرجان جده وراح يعلن قريبا“، منوها أن حفلة الفنان رابح صقر ستكون من ضمن آخر حفلات موسم جَدَّة وذلك يوم الخميس 30 يونيو 2022، في الصالة المغطاة بالجوهرة جَدَّة في المملكة العربية السُّعُودية.

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جَدَّة

حددت الهيئة العامة للترفيه في جَدَّة  طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر الختامية لموسم جَدَّة 2022 بعد إعلان الشركة المنظمة لها سواء كانت شركة بنش مارك أو مجموعة روتانا خليجية أو حساب جَدَّة سيزون الرسمي، وذلك بواسطة موقع تذكرتكم أو موقع جَدَّة سيزون، أو عن طريق موقع تكت مكس.

موعد طرح تذاكر حفل رابح

نشر مجموعة روتانا المنظمة والمشرفة على الحفل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موعد إعلان طرح تذاكر الحفل وذلك يوم الخميس 29 يونيو الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً.

أسعار تذاكر حفلة الفنان رابح صقر

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بعد عن أسعار تذاكر الفنان رابح صقر، وبناء على اللجنة المنظمة لفعاليات موسم جدة للعام 1443هـ من المتوقع أن تكون أسعار التذاكر بين 300ريال إلى 800 ريال سعودي، لاسيما أنَّ القيمة تختلف من حفلة إلى أخرى ومن فنان إلى أخر، ويمكن معرفة كافة التفاصيل والأسعار بواسطة الموقع الإلكتروني الخاص بموسم جَدَّة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد