حجز تذاكر موعد حفل الفنان تامر عاشور ورامي صبري في جدة 2022

يستمر موسم جدة في المملكة العربية السعودية، العديد من الحفلات الغنائية العربية والعالمية. التي ستستمر لغاية شهر يونيو، ومن ضمن هذه الحفلات حفلة الفنان تامر عاشور والفنان رامي صبري، وذلك يوم 1 يونيو القادم، على خشبة مسرح «ليالينا» مقابل رد سي مول، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم شركة بنش مارك، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل أكثر حول حفل الفنانين تامر عاشور ورامي صبري في مدية جدة في المملكة خلال موسم جدة.

حفل الفنان تامر عاشور والرامي صبري في جدة

حفلات موسم جدة

يذكر أن موسم جدة أقام العديد من الحفلات الغنائية على رأسها: حفل  الفنانة إليسا والفنان وائل كفوري، وحفل  الفنان أحمد سعد، والفنان عمر كمال، وحسن شاكوش، وغيرهم من الفنانين العرب، حيث بدأ موسم جدة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، ويقام في تسعة مناطق رئيسة و يستمر 60 يوما، ويضم الكثير من العروض الترفيهية والحفلات والألعاب والتجارب التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

حفل الفنان تامر عاشور والرامي صبري في جدة

أعلن الحساب الرسمي لشركة المنظمة بنش مارك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إقامة حفلة كبيرة للفنان تامر عاشور والفنان رامي صبري ضمن قائمة حفلات موسم جدة، وتعتبر هذه الحفلة من أبرز الحفلات التى سوف تقام في مدينة جدة، بتاريخ 1 يونيو من العام الجاري، كما سيتم طرح تذاكر الحفلة في الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أماكن طرح تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري

يتم طرح أسعار التذاكر لحفل تامر عاشور ورامي صبري على موقع موسم جدة وموقع تكت مكس، وموقع تكتينغ بوكس، ويمكنك الدخول هنا لحجز التذاكر، بعد تساؤل العديد من محبين الحفلات الغنائية والترفيهية عن أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري في حفلات موسم جدة.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري في جدة

تقام الحفل يوم الأربعاء 1/6/2022 على مسرح ليالينا في مدينة جدة، وتقدر أسعار التذاكر بحسب مكان الجلوس وفئتها، كالتالي:

  • تبدأ أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري من 300 ريال لتصل إلى 1400 ريال سعودي.
  • باقي الأسعار تصنف حسب فئة المقاعد والأماكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.