حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي ضمن حفلات موسم جدة 2022

يشهد موسم جدة 2022 مجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات والحفلات الفنية والعربية والعالمية والألعاب والمدن الترفيهية إلى جانب المعارض المتخصصة التي يشهدها، حيث يحيي  كل من سلطان الطرب جورج وسوف والفنان صابر الرباعي حفل غنائي ضخم  في حفل واحد على مسرح ليالينا رد سي مول، استعدوا مع الأمسية الطربية الجميل مع مجموعة رائعة من الأغاني القديمة والجديدة للنجمين الكبيرين، حيث أعلنت شركة بنش مارك أحد الشركات المنظمة لحفل موسم جدة في المملكة العربية السعودية عن حفل يجمع النجمين، وسوف نوضح لكم كيفية حجز تذاكر الحفل.

حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي ضمن حفلات موسم جدة 2022

حفل طربي يجمع جورج وسوف وصابر الرباعي

سيكون الجمهور السعودي على موعد  استثنائي عندما يلتقي النجمات جورج وسوف وصابر الرباعي في حقل مشترك للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم جدة في ال 29 من حزيران  – يوليو 2022 يوم الأربعاء برعاية شركة بنش مارك، وهذا ما تم الإعلان عنه في حساب موسم جدة عبر تويتر.

موعد طرح تذاكر الحفل الطربي

علقت صفحة موسم جدة على مواقع التواصل الاجتماعي”سلطان الطرب جورج وسوف وصابر الرباعي جايين بحفلة عنوانها الطرب الثقيل، حيث ستطرح التذاكر يوم 22 / يونيو الساعة 9 مساءً  حيث ستطرح التذاكر عبر موقع سيزون وتكت ميكس.

أسعار تذاكر الحفل

تعتبر حفلة جورج وسوف عبر شركة بنش مارك هي احدث حفلات الشركة ضمن حفلات موسم جدة حيث سيقيم الثنائي حفل طربي لامثيل له أما عن أسعار الحفل فلم تقم شركة بنش مارك بالإعلان رسميا عنها حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تبدأ أسعار تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي من 300 ريال سعودي.

كيفية حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي

أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن  كيفية حجز  تذاكر الحفل وذلك باتباع الخطوات  التالية

  •  الدخول الى الموقع الرسمي لموسم جدة.
  • تحديد حفلة جورج وسوف وصابر الرباعي من قائمة الحفلات.
  •  الضغط على أيقونة الحفلة.
  •  اظهار صفحة حجز تذاكر جورج ج وسوف وصابر الرباعي بواسطة منصة شباك التذاكر.
  •  اختيار نوع التذكيرة والمقاعد من الخريطة الموجودة امامك.
  • دفع ثمن التذاكر بواسطة الدفع المتاحة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. انا همشه مصطفى حسين يقول

    انتم اهل الفخامه وانا ليس عندى اي تعليك ولكم الشكر اريد منك ان تمنحونى من وقتكم دقائق من فضلكم لي غايه غي ارسال لكم رساله

  2. غير معروف يقول

    وزير تركي غلاب الحارثي