حجز تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في جدة 2022

تستقطب المملكة العربية السعودية العديد من الفنانين العرب والعالميين لإقامة الحفلات الغنائية المختلفة على أراضيها، وذلك بهدف تقوية أواصر العلاقات بين المملكة والدول الأخرى، وكذلك تنشيط حركة السياحة سواء كانت داخلية بين مدن ومناطق المملكة، أو كانت خارجية بين المملكة والدول الأخرى، حفل مرتقب في عروس البحر الأحمر مدينة جدة للفنان العربي المتميز تامر عاشور، سنتعرف تفاصيله خلال الأسطر القادمة.

حجز تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في جدة 2022

حفل الفنان تامر عاشور في السعودية

أعلن موقع تذكرتك في تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة تويتر عن حفل غنائي يحييه المطرب العربي الأصيل تامر عاشور، حيث نُشر في التغريدة صورة للفنان بتغريده كُتب فيها “الفنان تامر عاشور يقيم حفل غنائي في جدة”، سنتعرف على تفاصيل الحفل في الفقرات القادمة.

موعد حفل تامر عاشور في جدة

جمهور تامر عاشور على موعد مع حفل غنائي مميز وحاشد، وذلك يوم 2 سبتمبر، وذلك على أرض مدينة جدة على مسرح بنش مارك طريق الملك، ومن الجدير بذكره أنه سيتم طرح التذاكر للشراء يوم السبت 27 سبتمبر، سنسرد لك عزيزي طريقة حجز التذاكر.

حجز تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في جدة 2022
حجز تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في جدة 2022

طريقة حجز تذاكر حفل تامر عاشور

يمكن حجز تذاكر حفل المطرب الكبير تامر عاشور من خلال الدخول إلى رابط من هنا، واختيار حفل عاشور وتحديد طريقة الدفع وعدد التذاكر ثم تسديد ثمن التذكرة والاحتفاظ بها حتى يحين موعد الحفل، بالنسبة لأسعار التذاكر لم يتم حتى هذه اللحظة الإعلان عن أسعار التذاكر وفئاتها.

وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناول حفل الفنان العربي تامر عاشور الذي سيكون يوم 2 سبتمبر في مدينة جدة، تعرفنا سوياً عل موعده وأهم تفاصيله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.