حالة الطقس اليوم بالسعودية .. أمطار مكة المكرمة وبيان الإنذار المبكر

حالة من الاستقرار يشهدها اليوم طقس المملكة العربية السعودية على معظم المناطق اليوم بمشيئة الله تعالى، باستثناء تأثر منطقتي عسير ومكة المكرمة بسقوط الأمطار والرياح النشطة على عدد من المحافظات والمراكز، وفي السطور القادمة نستعرض حالة الطقس المتوقعة اليوم كما أعلنها المركز الوطني للأرصاد الجوية، وبيان الإنذار المبكر على منطقة مكة المكرمة.

حالة الطقس اليوم بالسعودية .. أمطار مكة المكرمة وبيان الإنذار المبكر 3 22/8/2021 - 10:12 ص

بيان الإنذار المبكر اليوم على مكة المكرمة

أصدر اليوم نظام الإنذار المبكر بيانه والذي اشتمل تحذرين على منطقة مكة المكرمة كما يلي:

الإنذار الأول ويشمل محافظات ومراكز (أضم – الطائف – العرضيات – ميسان) ويتضمن تساقط للأمطار الرعدية، ونشاط للرياح السطحية، مع تدني في مدى الرؤية، ويبدأ الإنذار الساعة 1 مساء اليوم وينتهي في الساعة 8 مساءً.

الإنذار الثاني ويشمل محافظات ومراكز (الجموم – العاصمة المقدسة – الكامل) بالإضافة للمناطق المفتوحة والطرق السريعة، ويتضمن رياح نشطة وسحب رعدية، إلى جانب نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، ويبدأ الإنذار الساعة 1 مساء اليوم وينتهي في الساعة 9 مساءً.

حالة الطقس اليوم بالسعودية

تشهد المملكة العربية اليوم بمشيئة الله طقس مستقر على معظم المناطق، بينما تتهيأ الفرصة لسقوط الأمطار الرعدية المصحوبة بالرياح النشطة على مناطق جازان وعسير والباحة، وتمتد الأمطار إلى مكة المكرمة، في حين تشهد مناطق المدينة المنورة وحائل والقصيم سماء غائمة جزئيا.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حالة الطقس اليوم بالسعودية .. أمطار مكة المكرمة وبيان الإنذار المبكر 1 22/8/2021 - 10:12 صحالة الطقس اليوم بالسعودية .. أمطار مكة المكرمة وبيان الإنذار المبكر 2 22/8/2021 - 10:12 ص



اترك تعليقا