حاسبة حساب المواطن التقديرية الدفعة الثانية من حساب المواطن


قررت المملكة العربية السعودية تطبيق برنامج حساب المواطن على الطبقات محدودة الدخل والمتوسطة بحسب شروط ومعايير محددة، حيث تقرر أن تكون هناك ضوابط لكي يقرر الدعم النقدي للمواطنين من خلال حسابهم على حساب المواطن، بالإضافة  إلى توافر آلية يمكن عن طريقها احتساب هذا الدعم للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

هل نزل حساب المواطن؟

أشارت مصادر مطلعة بالمملكة أن برنامج حساب المواطن سوف يبقى مستمر إلى نحو خمس أعوام على الأقل، قبل أن يتم عمل إعادة للتقييم مرة أخرى، مشيرا إلى أنه من المقرر إضافة تقرير يوضح طريقة سير العمل الخاصة ببرنامج حساب المواطن خلال ستة أشهر من اعتماده، مضيفا أنه من المقرر تعميم آلية احتساب الدعم الذي يقدم إلى المواطنين عن طريق حساب المواطن .

وقد أعلن عن إيداع الدفعة الأولى من حساب المواطن  صباح اليوم الخميس، وأضاف البرنامج على الصفحة الرسمية له أنه يمكن لكل المستفيدين الدخول إلى الموقع لكي يستعلموا عن قيمة الاستحقاق لحساب المواطن من خلال الصفحة الرسمية.

حاسبة حساب المواطن التقديرية الدفعة الثانية من حساب المواطن 1 21/12/2017 - 7:01 م
حاسبة حساب المواطن

وأضاف البرنامج فيما يخص الدفعة الثانية أنه لكل المستفيدين والمسجلين قبل يوم 9 من نوفمبر الماضي ووصولا إلى يوم 16 من ديسمبر الحالي، سوف يكونوا منضمين إلى الدفعة الثانية من حساب المواطن، لافتا إلى أن الأفراد الذين قاموا بالتسجيل عقب هذا التاريخ لن يكونوا في الدفعة الثانية ولكن سينضموا إلى الدفعة الثالثة القادمة في حساب المواطن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.