حادث مروع بالسعودية راح ضحيته مصريين ما بين متوفيين ومصابين

لا يعلم الانسان ما ينتظره من مجهول في المستقبل، يسعى الانسان جاهدا ليجد رزقه ويجد سبيلا يسيرا ليوفر حياة كريمة له ولمن يعول، ويعتبر المواطن المصري هو المواطن الأكثر بحثا وسعيا ليجد ضالته، فيعمل جاهدا ليجد فرصة للعمل خارج مصر، بحثا عن دخل أكبر وفرصة أفضل للعيش الكريم، الذي لا يجده معظم المواطنين في مصر، ولكن تشاء الاقدار للبعض بمواجهة مصائرهم بما لم يكن محمودا لهم.

حادث سير بالسعودية

حادث مروع بالسعودية

الموت يخطف 6 مواطنين مصريين مغتربين في الاراضي السعودية، ويصيب 5 اخرين، بعد أن تعرضوا لحادث اليم في احد المحافظات السعودية، حادث سيارة انهى حياتهم إلى الابد، وهم بعيدا عن الاهل والوطن، بعيدا عن ذويهم يواجهوا مصير معتم بدايته الغربة ونهايته وحشة القبر، رحم الله الجميع واسكنهم جنته، والهم ذويهم الصبر والسلوان على ما اصاب ابنائهم.

تفاصيل الحادث

يفقد الكثير من الناس ارواحهم بسبب حوادث السيارات التي تحدث في كل بلدان العالم ولكن بنسب متفاوتة، وتشهد مصر سنويا نسبا كبيرة في اعداد الفيات التي تفقد بسبب حوادث الطرق، وهو ما يعاني منه المصريين بشكل يومي، على الطرق في مصر.

ولقد شهدت المملكة العربية السعودية حادث سير مروع، وقع في يوم الخميس، في منطقة نجران عند تقاطع المشعلية في مركز الحصينية، ولقد توفى  6 اشخاص  مصريين في هذا الحادث الاليم واصيب 5 اخريين به، فسبحان من قدر لهم الموت في بلد غير بلدهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.