جدول فعاليات اليوم الوطني 92 في جميع المدن السعودية ومواعيدها

أعلنت هيئة الترفيه عن جدول فعاليات اليوم الوطني 92 الذي يشمل العديد من الأنشطة والاحتفالات في جميع المدن السعودية مثل إطلاق الألعاب النارية ورفع الأعلام والمهرجانات والحفلات الغنائية والعروض المسرحية التي تروي البطولات والأحداث التاريخية للمملكة العربية السعودية.

جدول فعاليات اليوم الوطني 92
جدول فعاليات اليوم الوطني 92
جدول فعاليات اليوم الوطني 92

جدول فعاليات اليوم الوطني 92 في المدن السعودية

نظمت الهيئة العامة للترفيه والجهات المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني العديد من الفعاليات والأنشطة مثل:

تفاصيل الفعالية  مكان الفعالية  موعد الفعالية
أوبريت اليوم الوطني: عرض مسرحي يروي البطولات والأحداث التاريخية للمملكة العربية السعودية. مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية. الثالث والعشرين من سبتمبر من الخامسة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.
فعالية الحرس الملكي: تتضمن عرض بحري تشارك فيه سفن مجموعة الأمن البحري الملكي بالإضافة إلى مسيرة لسلاح الفرسان واستعراض جوي لطائرات الهليكوبتر. الرياض ومسرح آرت بروميناد في جدة. الثالث والعشرين من سبتمبر من التاسعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
سيرك دي سوليه: العديد من عروض السيرك الاستثنائية للاحتفال باليوم الوطني. مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض. من 21-24 سبتمبر بدايةً من الثامنة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.
فعالية ليالي وطن: تتضمن حفلات غنائية للأغاني الوطنية وعروض حية للصغار والكبار. مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، ومسرح آرت بروميناد في جدة. من 22-24 سبتمبر بدايةً من السادسة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.
بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز. مقر قفز السعودية. من 22-23 سبتمبر بدايةً من الرابعة مساءً حتى الواحدة صباحًا.
الألعاب النارية: يتم إطلاق الألعاب النارية في سماء 18 مدينة سعودية. الرياض، بريدة، الخبر، الباحة، نجران، جازان، حائل، عرعر، جدة، الطائف، المدينة المنورة، أبها، الإحساء، عنيزة، حفر الباطن، سكاكا، تبوك، والدمام. الثاني والعشرين من سبتمبر من الساعة 9:00 إلى 9:05 مساءً.
جدول فعاليات اليوم الوطني 92
جدول فعاليات اليوم الوطني 92

أفكار اليوم الوطني 2022

هناك العديد من أفكار الاحتفال باليوم الوطني السعودي مثل تزيين المنازل ورفع الأعلام في الشوارع وحضور الحفلات والمهرجانات الترفيهية والعروض المسرحية الوطنية التي تتحدث عن ذكرى توحيد المملكة، بالإضافة إلى تصميم هدايا لليوم الوطني مثل الأعلام والصور المرسومة المعبرة عن اليوم الوطني.

جدول فعاليات اليوم الوطني 92
جدول فعاليات اليوم الوطني 92

شعار اليوم الوطني 92

كانت الهيئة العامة للترفيه السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن شعار اليوم الوطني 92 وهو “هي لنا دار” ويحمل الشعار علم المملكة بلونه الأخضر، وصور لمجموعة من المشاريع الحديثة التي تعبر عن التطور الحادث بالمملكة والذي تسعى من خلاله إلى تحقيق رؤيتها لعام 2030. 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً