التخطي إلى المحتوى
جدول رحلات قطار الحرمين السريع | تعرف على كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين عبر الرابط الالكتروني hhr.sa
قطار الحرمين السريع

موقع قطار الحرمين قام بتحديث الصفحة الرئيسية أمام جميع المواطنين لمعرفة مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع بين المدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر قطار الحرمين الشريف أحدي مشاريع التابعة ألى خطوط السكك الحديدية في السعودية، وذلك من اجل تقديم اسرع الخدمات من اجل نقلهم بين مكة والمدينة المنورة في اسرع وقت ممكن أثناء قضاء مناسك الحج والعمرة، حيث يتابع هذا المشروع خادم الحرمين الشريفين بشخصه من اجل أطلاقه رسميا من بداية الشهر الجاري.

جدول رحلات قطار الحرمين السريع

نرفق لكم جميع مواعيد جدول رحلات قطار الحرمين السريع من خلال الصور التالية حيث سوف يتم أطلاق اربع رحلات يوميا كما هو موضح بالصورة التالية.

جدول رحلات قطار الحرمين

موقع قطار الحرمين السريع

كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين

يمكن حجز تذاكر قطار الحرمين السريع من خلال الدخول على الرابط الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الرابط السابق، والذي من خلال يمكن برقم الرحلة أو القطار معرفة متي تنطلق الرحلة، حيث يتيح الموقع أمكانية تحديد محطة الإقلاع ومحطة الوصول الكترونيا، كما يمكن اختيار الدرجات وتحديد أعداد المسافرين والحصول على المزيد من المزايا الأخري بكل سهولة عن طريق الموقع الرسمي لقطار الحرمين.

رقم هاتف قطار الحرمين

هيئة سكك الحديد بالمملكة اطلق رقم خدمة عملاء قطار الحرمين السريع، وذلك من اجل حجز التذاكر من خلال مركز الحجز الهاتفي على الرقم الموحد التالي 920004433 حيث يمكن التواصل معاهم طوال اليوم بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتي الثامنة مساءً بدون توقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.