جدارة للتوظيف الإداري | رابط تسجيل الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية

تقديم جدارة للتوظيف الإداري لشغل 928 وظيفة إدارية بالقطاعات الحكومية الغير ممكنة، وفق دعوة وزارة الخدمة المدنية التي وجهت للخريجين والخريجات بتاريخ 17 محرم 1440، بهدف التقديم على الوظائف الإدارية خلال مواعيد فتح موقع بوابة التوظيف الإلكتروني للرجال أو النساء، وعلى حسب الفئات المستهدفة وشروط التقديم على جدارة لتلك الوظائف وكذلك التوزيع الجغرافي وأماكن التوظيف والمرتبة التي سيتم عليها التعيين، وسنضيف رابط موقع وزارة الخدمة المدنية للحصول على كل التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف.

جدارة للتوظيف الإداري | رابط تسجيل الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية

مواعيد تسجيل جدارة للتوظيف الإداري على 835 وظيفة إدارية للرجال خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر محرم 1440، فيما يتسم استقبال طلبات التقديم على جدارة الخدمة المدنية للنساء لشغل 93 وظيفة خلال الفترة من 27 من محرم، وحتى 2 صفر 1440 المقبل، على أن تحدد مواعيد ظهور أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الإدارية وفق نتائج المفاضلة، ولاستكمال أعمال المطابقة عقب الانتهاء من عمليات التسجيل.

تقديم جدارة للتوظيف الإداري |الفئات المستهدفة

أوضح إعلان الوظائف الإدارية الجديد الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات السعوديين، بجانب الشروط العامة الواجب توفرها للقبول ضمن أسماء المرشحين والمرشحات، هذا بخلاف الضوابط العامة التي حددتها وزارة الخدمة المدنية لراغبي التقديم على الوظائف المعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني ويمكن التعرف على تلك التفاصيل من خلال المرفقات التالية، قبيل زيارة رابط تسجيل جدارة للتوظيف الإداري 1440 المرفق بنهاية الموضوع.

جدارة للتوظيف الإداري | رابط تسجيل الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية 1 28/9/2018 - 12:54 ص

تفاصيل الوظائف الإدارية للرجال والنساء والتي طلبتها الجهات الحكومية الغير ممكنة بإجمالي 928 وظيفة بتاريخ 27-9-2018 الموافق 17 محرم 1440.

جدارة للتوظيف الإداري | رابط تسجيل الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية 2 28/9/2018 - 12:54 ص

رابط تقديم جدارة وظائف إدارية

البوابة الإلكترونية لـ وزارة الخدمة المدنية تستقبل طلبات راغبي التسجيل عبر موقع التوظيف الإلكتروني جدارة 3 من خلال رابط التقديم المرفق خلال مواعيد التقديم.

تقديم جدارة الوظائف الإدارية

أوضح إعلان الوظائف الإدارية بيان حول وظائف الرجال وظائف النساء والتفاصيل حول مكان شغل كل وظيفة والقطاع الحكومة التابعة له، وسيتم تحديد موعد ظهور أسماء المرشحين للوظائف الإدارية وكذلك أسماء المرشحات حال الانتهاء من عمليات التقديم على جدارة الخدمة المدنية، لتحديد موعد مطابقة البيانات وفق نتائج المفاضلة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.