جدارة تسجيل وظائف صحية: شروط تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية ومواعيد التسجيل

مواعيد جدارة تسجيل وظائف صحية للجهات الغير ممكنة، أعلنت وزارة الخدمة المدنية بداء تقديم الوظائف الصحية على موقع جدارة الخدمة المدنية، للوظائف التي أعلن عنها بتاريخ 24-7-1439، وشملت مجموعة من فرص التوظيف للرجال والنساء، تحدد لهم مواعيد التسجيل في جدارة 3 بجانب الألية المتبعة في عمليات التقيد على بوابة التوظيف الإلكتروني والفئات المستهدفة.

جدارة تسجيل وظائف صحية : شروط تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية ومواعيد التسجيل

وزارة الخدمة المدنية نشرت عدد من الوظائف الصحية الشاغرة بالجهات الغير ممكنة، بلغ عددها 101 وظيفية صحية للرجال والنساء، حيث تم إعلان عدد الوظائف الخاصة بالرجال وأماكن توزيعهم، وكذلك الحال لنساء، بجانب تحديد مواعيد القبول والتسجيل للخريجين والخريجات.

مواعيد جدارة تسجيل وظائف صحية

تحدد مواعيد جدارة تسجيل وظائف صحية لتكون بدايةً من اليوم الموافق 15-4-1439، 29 رجب 1439، ويستمر القبول والتسجيل وفق جدول المواعيد المرفق أدناة، حيث يتم التعرف على فترة تسجيل جدارة للرجال ومواعيد التسجيل في وظائف النساء الصحية، وذلك بجانب توضيح كيفية المفاضلة.

جدارة تسجيل وظائف صحية: شروط تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية ومواعيد التسجيل 1 14/4/2018 - 11:42 ميبدأ تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية للرجال بداية من الأحد 29-7-1439 وحتى يوم 6 شعبان 1439، وهي نفس مواعيد التسجيل في الوظائف الصحية للنساء على 101 وظيفي صحية شاغرة، من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3.

الفئات المستهدفة وضوابط تقدي جدارة الخدمة المدنية

ننشر لكم بالصور الضوابط والإرشادات العامة التي أوضحتها وزارة الخدمة المدنية على رابطها الإلكتروني للرجال والنساء، بجانب تحديد الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات بالتسجيل.جدارة تسجيل وظائف صحية: شروط تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية ومواعيد التسجيل 2 14/4/2018 - 11:42 م جدارة تسجيل وظائف صحية: شروط تقديم وظائف الخدمة المدنية الصحية ومواعيد التسجيل 3 14/4/2018 - 11:42 م

رابط تسجيل جدارة الوظائف الصحية

التسجيل في جدارة يكون من خلال رابط بوابة التوظيف الإلكتروني، وقبل التقديم على راب جدارة وظائف صحية يمكنكم التعرف على تفاصيل الوظائف للرجال والنساء.

وظائف جدارة الصحية

تقديم جدارة للوظائف الصحية

إعلان المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية ومواعيد المطابقة سنحددها لكم بعد نهاية فترة التسجيل وإعلان وظائف الخدمة المدنية نتائج التسجيل.