تقديم جدارة الخدمة المدنية الوظائف الهندسية: تفاصيل إعلان 232 وظيفة هندسية شاغرة

يبدأ تقديم جدارة الخدمة المدنية على مجموعة الوظائف الهندسية البالغ عددها 232 وظيفة شاغرة، للخريجين من أصحاب التخصصات والمؤهلات العلمية الهندسية المناسبة سواء من حملة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتورة للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظف العام، والتي ورد بينها إلى وزارة الخدمة المدنية قبل يوم 4-3-1439.

تقديم جدارة الخدمة المدنية

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين لبدء التسجيل في الوظائف الهندسية على بوابة التوظيف الإلكتروني، وذلك من خلال رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية بداية من يوم 8 ربيع أول وحتى 10 ربيع أول 1439، ويستمر التقديم على مدار ساعات اليوم دون توقف بشكل إلكتروني.

ألية تقديم جدارة الخدمة المدنية الوظائف الهندسية

الوظائف الهندسية الشاغرة تم تصنيفها لتكون 178 وظيفة في المرتبة السابعة، و23 وظيفة في المرتبة الثامنة و31 وظيفة بالمرتبة التاسعة، وتستقبل طلبات تقديم جدارة الخدمة المدنية، بالدخول إلى موقع التوظيف جدارة 3، ومنه التأكد من صحة البيانات الموثقة، وتعديلها حال وجود خطا ما، وهي من اهم الخطوات حيث أن التسجيل في الوظائف المتاحة يعد موافقة على تلك البيانات التي سيتم على إثرها إتمام عملية المفاضلة بين الطلبات.

الخطوة التالية في التسجيل على الوظائف الهندسية، يكون باختيار إعلان التوظيف ثم التوجه لتحدي الرغبات المكانية لشغل الوظيفة، ثم طباعة مله الطلب المسجل كدليل استرشادي، لما قد يستجد من تقديم تظلمات أو مراجعة بيانات.

رابط تسجيل جدارة الوظائف الهندسية

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية من خلال الدخول على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 ثم التسجيل في الإعلانات الوظيفية التي يرغب الخريج التسجيل عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.