جدارة: اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 نساء عبر وزارة الخدمة المدنية

سوف تعلن وزارة الخدمة المدنية أسماء المقبولات والمرشحات في الوظائف التعليمية من النساء خلال الساعات القليلة المقبلة عبر برنامج جدارة الإلكتروني 1439، حيث انتهت المتقدمات من التسجيل عبر الموقع الإلكتروني مساء أمس، على أن يتم إعلانها اليوم الجمعة أو السبت كأقصى تقدير لها، وسوف نوفر لكم رابط جدارة للاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات فور صدورها.

جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439

لقد قام برنامج جدارة الإلكتروني بفتح باب التقديم للنساء يوم الأحد الماضي، من أجل استقبال المرشحات لتلك الوظائف التعليمية بالخدمة المدنية لعامها الهجري 1439، وأكد مصدر بإعلانها الليلة كما سوف يتم التطابق يوم الأحد المقبل للنساء المقبولات للعمل في الوظائف التعليمية بفروع الخدمة المدنية.

والجدير بالذكر أن الخدمة المدنية دعت المرشحين من الرجال السبت الماضي، وبلغ عددهم 1464 متقدم من أجل مطابقة البيانات، وذلك عبر أي فرع من فروع مكاتب وزارة الخدمة المدنية في كافة المدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية.

رابط جدارة للتوظيف

ننشر لكم رابط الاستعلام عن أسماء المرشحات، حيث توفر جدارة خدمة التعرف على المقبولات في الوظائف التعليمية المعلن عنها، وسيتم وضع جميع الأسماء كاملة قبل التطابق الأخير، ويمكن الاستعلام عبر برنامج جدارة للتوظيف من خلال الخطوات التالية لتسجيل المستخدم:

  • إدخال رقم الهوية الوطني
  • كلمة السر
  • النوع
  • رمز التحقق

رابط جدارة الإلكتروني: الآن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439

وأضافت الخدمة المدنية أن الدعوة إلى التطابق ليس معناها الترشح النهائي، ويجب إحضار المستندات الأصلية خلال التطابق، والتي تشمل أصل بطاقة الهوية، وإحضار أصل شهادة التخرج مع توضيح التقدير التراكمي، وشهادة المعادلة للحاصلين على جامعات خارج المملكة، وشهادة الدبلوم العام للغير تربويين، وكذلك شهادة دبلوم التربية الخاصة إن وجد.

كما ذكرت أن التخلف عن التطابق يكون انسحاب عن الوظيفة، ويجب الالتزام بالمواعيد المحددة لتطابق البيانات التي تم تسجيلها خلال فترة التقديم مع المستندات الأصلية، والتي يكون آخر موعد للتطابق الثلاثاء المقبل، فعلى المرشحات سرعة التطابق بأقرب فرع للخدمة المدنية لك.

يمكن لجميع المرشحات الاستعلام على الأسماء من خلال رابط أسماء المرشحات للوظائف التعليمية، وقد دعتهم الخدمة المدنية لمطابقة الترشح في أقرب فروع الخدمة على مستوى المملكة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.