جامعة طيبة طلاب بلاك بورد – كيف أدخل إلي نظام التعليم الالكتروني blackboard

جامعة طيبة تُعد من أفضل الجامعات في السعودية التي تستخدم نظام البلاك بورد الحديث،   فقد تم تأسيسها سنة 2003 في المملكة العربية السعودية تحديداً المدينة المنورة، وتعد هذه الجامعة شاملة حيث تهتم جامعة طيبة بتقديم أفضل الخدمات للطلاب في التعليم والمرافق، لتواكب الجامعات العالمية والإقليمية، كما أن الجامعة تهدف إلى بناء مجتمع من الطلبة والطالبات يعزز من أفكارهم ويحقق التنمية في نظام التعليم والتعلم، ليس هذا فحسب، بل تطمح جامعة طيبة إلي تخريج طلاب ذوي مستوى عالي من المعرفة والإبداع قادرون على النهوض بالمجتمع، لذا يكثر البحث عن جامعة طيبة طلاب بلاك بورد نظراً لما حققه هذا النظام المميز من نجاح وصار تجربة يحتذي بها.

جامعة طيبة طلاب بلاك بورد

جامعة طيبة طلاب بلاك بورد

تتيح الجامعة للطلاب بلاك بورد حضور جميع المحاضرات بطريقة إلكترونية ومباشرة، كما أن الجامعة توفر المحاضرات في أي وقت كان يستطيع الطالب الاطلاع عليها فهو غير مقيد بوقت محدد، كما أن هناك سهولة في التواصل بين المتعلم والمعلم، ويجيب المعلم عن أي شئ يريده الطالب أو يود الاستفسار عنه،   كما أن الجامعة تعرف أن التكنولوجيا عماد المستقبل، ولذلك تعمل على تطوير مستوى التعليم التقني ليواكب التكنولوجيا الموجودة الآن في بعض الجامعات الالكترونية، كما أن الجامعة تعمل على تقديم المساعدات للطلاب والمعلمين إذا احتاجوا أي شئ بخصوص العملية التعليمية ويمكنك التسجيل في بلاك بورد من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلي موقع جامعة طيبة الالكتروني
  2. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة تسجيل الطلاب، قم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. بعد دخولك إلى صفحة التسجيل، قم بملأ البيانات الخاصة بك من الاسم واسم العائلة واسم المستخدم الذي سوف تدخل به إلى حسابك.
  4. وبعد ذلك قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف تأتي رسالة تأكيد وكلمة المرور الخاصة بك للدخول في رسالة على بريدك.
  5. بعد أن قمت بتفعيل الحساب بنجاح يمكنك الآن متابعة المحاضرات إلكترونيا وبشكل مباشر وغير مباشر أيضا

جامعة طيبة طلاب دخول

بعد أن قمنا بشرح خطوات التسجيل في الموقع الالكتروني لجامعة طيبة الآن نشرح كيفية الدخول إلي حسابك في الجامعة، أولا يجب عليك أن تقوم بالدخول إلي موقع وزارة التعليم جامعة طيبة، بعد ذلك تقوم بعمل تسجيل من خلال إدخال اسم المستخدم والرقم السري الذي حصلت عليهم عن طريق الايميل الخاص بك عند التسجيل.