جامعة حائل تعلن نتائج قبول طلاب وطالبات الثانوية

جامعة حائل من الجامعات السعودية الرائدة في مجالات التعليم المختلفة وجامعة حائل جامعة سعودية تقع في مدينة حائل ويتولى إدارة ادارة جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم سلامة وتشمل جامعة حائل العديد من الكليات على رأسهم كلية الطب البشرى وكلية الصيدلة وكلية طب الاسنان وكلية الشريعة والقانون وكلية التمريض وكلية الهندسة وكلية العلوم وغيرها من الكليات، وجميع مصروفات الكليات ب جامعة حائل هى مصروفات مجانية.

جامعة حائل تعلن نتائج قبول طلاب وطالبات الثانوية وتتيح التأكيد حتى 6 ذي القعدة

جامعة حائل تراسل الطلبة المقبولين

وقد أعلنت اليوم في جامعة حائل نتائج القبول للعام الدراسي القادم 1438/ 1439هـ. وقد تم مراسلة جميع الطلبة والطالبات الذين تم قبولهم بعمادة القبول والتسجيل رسائل القبول على جوالاتهم وذلك في تمام  الساعة الحادية عشرة والنصف مساء أمس.

وقد صرحت ادارة جامعة حائل  أنه بالنسبة للطلبة المقبولين، والذين لم تصلهم رسائل على جولاتهم لأي سبب كان، فان عليهم القيام بالتأكد من قبولهم على الرابط: bixassb.uoh.edu.sa

اقرأ ايضا كارثة…فيديو لصهريج يُفرغ حمولته من مياه الصرف داخل بحر ينبع

تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد

حيث يجب على الطالب أو الطالبة أن يقوم بإدخال رقم السجل المدني والرقم السري، والضغط على أيقونة تأكيد القبول، واستلام الرقم الجامعي. كما نبهت ادارة جامعة حائل أن أى طالب أو طالبة  لم يؤكد قبوله على الموقع قبل يوم السبت 6 ذي القعدة 1438هـ سيُعدُّ قبوله لاغيًا.

وأكدت ادرة جامعة حائل أنه سيتم إخضاع جميع المقبولين من الطلبة والطالبات في جميع الكليات  في الجامعة الأم لنظام السنة التحضيرية بمساراته الثلاثة (الصحية والهندسية والإنسانية)، ما عدا الفروع التي ستتخصص المقبولات فيها مباشرة على التخصص الذي قُبلن عليه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.