جامعة جازان تفتح باب القبول اليوم الأحد

تستقبل جامعة جازان اليوم الأحد الموافق 2 يوليو لعام 2017 م طلبات القبول للعام الجامعي الجديد 1438/1439 ه عن طريق البوابة الأليكترونية. وتمتد فترة قبول الطلبات حتى 12 شوال بالنسبة لطلاب المنح الداخلية، أما بالنسبة للطلاب السعوديين فستنتهي فترة التقديم في 19 شوال.

جامعة جازان

طريقة تقديم طلبات القبول

أوضح الدكتور بركات بن حمود مكرمي عمبد القبول والتسجيل في جامعة جازان، أن على الطالب تقديم طلبات القبول والوثائق أليكترونيا وليس بالطرق التقليدية، كما يجب عليهم زيارة موقع البوابة الأليكترونية للتعرف على خطة القبول لهذا العام والمقاعد المتاحة للقبول.

وأضاف العميد أن هناك بعض الجامعات التي تستلزم إجراء مقابلات شخصية وكشفا طبيا، ويمكن معرفة شروط القبول عن طريق البوابة الأليكترونية والاضطلاع على خطة القبول. كما تم العمل بنظام الدعم الفني الذي يقوم بالرد على تستفسارات الطلاب على مدار 24 ساعة دون الحاجة إلى القدوم إلى مقر الجامعة.

يمكن للطلال الدخول لرابط بوابة الطلاب من هنا

المراحل التي ستقوم جامعة جازان بقبولها

أعلنت جامعة جازان عن خطتها لقبول الطلبة والطالبات للعام الجامعي الجديد 1438/1439  اليوم الأحد الموافق 7-9-1438،   حيث سيتم قبول جميع الطلبات القدمة للالتحاق بمراحل البكالوريوس والدبلوم (انتظام) والمنح الداخلية والتعليم عن بعد، على أن تمتد فترة التقديم حتى يوم الإثنين الموافق 22-9-1438  ه، وذلك لدرجات  البكالوريوس (انتظام) أيضا درجة الدبلوم لكلية بيش.

وتتميز جامعة جازان بأنها تضم عدة كليات مختلفة منها كلية الطب وكلية طب أسنان وكلية الهندسة وكلية التصاميم والعمارة وكلية العلوم وكلية إدارة الأعمال وكلية الآداب والعلوم الإنسانية والكلية الجامعية بصيبا، حيث تسعى الجامعة إلى تحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي، والعمل على إعداد وتجهيز الخريجين ليصبحوا قادة على المستويين الإقليمي والمحلي في مختلف المجالات الصناعية والصحية والاجتماعية والقطاع الحكومي، ومحاولة حل مشكلات المجتمع وتعزيز التنمية الإقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى القدرة على إجراء أبحاث معترف بها على مستوى العالم لتلبية احتياجات منطقة جازان بشكل ختص والمملكة العربية السعودية بشكل عام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.