جامعة تبوك الآن – معرفة موقع التقديم على وظائف اكاديمية 1440 من الرجال والنساء لحملة الدكتوراه


نتابع اليوم آخر المستجدات والأخبار على ساحة المملكة العربية السعودية، فيما يخص وظائف شاغرة، حيث أن جامعة تبوك قد أعلنت عن عدد من الوظائف الأكاديمية التي تتوافر لـ حملة الدكتوراه من الجنسين للعمل في مدينة تبوك لديها في المركز الرئيسي، وكذلك الكليات الجامعية الواقعه بالمحافظات التي تتبعها.

على أن نتابع مع حضراتكم كافة تفاصيل الإعلان الخاص بـ وظائف جامعة تبوك، والإشتراطات التي يجب توافرها في المتقدمين على جامعة تبوك وظائف 1440، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

واليوم نتابع سوياً بداية عملية التقديم في جامعة تبوك على الوظائف الشاغرة بها، حيث يمكن لمن يرغب الآن الدخول من خلال رابط الموقع المرفق في هذا المقال، ثم التقدم إلى وظائف جامعة تبوك، وفي حالة تواجد أي صعوبة أو استفسار عن عمليات التقديم، يمكن لك أن تترك تعليقك في صندوق التعليقات أسفل مقالنا للرد عليكم، من تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

جامعة تبوك

خرجت جامعة تبوك بإعلان فحواه الإحتياج لعدد محدد بغرض إشغال بعض الوظائف والتي هي، أستاذ مساعد، وأستاذ مشارك، وأستاذ، موعد التقديم إلى وظائف جامعة تبوك 1440 يبدأ في الغد الثلاثاء الموافق 9/5/1440 هجرياً، على أن ينتهي موعد التقديم في يوم 16/5/1440 هجرياً.

وظائف جامعة تبوك

جامعة تبوك حددت عدد من الإشتراطات التي يجب توافرها في المتقدمين إلى الوظائف الشغرة بها وهي كالآتي:

– يجب على المتقدمين أن يكونوا سعوديين الجنسية.
– شرط الحصول على درجة الدكتوراه، أو ما يعادها من جامعات المملكة العربية السعودية، أو من أي جامعة يكون معترف بها، مع أهمية معادلة أي مؤهلات قد صدرت من خارج السعودية.
– يجب على المتقدم الحصول على تقدير جيد في درجة البكالوريوس فأكثر.
– يجب أن تكون شهادة الدكتوراه في ذات التخصص، وأيضاً إمتداد لـ مرحلة البكالوريوس وكذلك الماجستير، أو يكون التخصص متناسق معه حسب رأي المجلس المتخصص.
– وطبقاً للمعايير المعتمدة للمفاضلة، تتم المقابلة الشخصية والمحاضرة العلمية.
– عدم تجاوز سن المتقدم عن نحو الـ 45 عاماً.

موقع التقديم على جامعة تبوك وظائف 1440

والآن يمكن لمن تتوافر به الشروط التقديم على الوظائف الشاغرة لدي جامعة تبوك، عن طريق الموقع الرسمي للجامعة من هنــــــا،كما يمكن المطالعة على الكليات المطلوبة والتخصصات والتفاصيل المعلنة مع الصورة القادمة.