جامعة الملك خالد تلقت 20 ألف طلب للالتحاق بالعام الدراسي 1439/1438هـ

استقبلت جامعة الملك خالد عبر بوابتها الإلكترونية طلبات القبول بالجامعة، حيث جامعة الملك خالد أكثر من 20 ألف طلب لهذا العام، وذلك في القبول الاولى والتي استمرت لمدة شهر بدأ في العاشر شوال الماضي العاشر من شهر ذي القعدة، وسوف تبدأ جامعة الملك خالد في فرز طلبات التقديم وعمل الترشيح للطلاب في المرحلة ، ويتم الترشيح والتوزيع على عدد 130 تخصص موزعة على 29 كلية.

جامعة الملك خالد تستقبل 20 ألف طالب

بدأت جامعة الملك خالد في تلقى طلبات التقديم عبر موقعها الإلكتروني، حيث وصل عدد الطلبات المقدمة إلى أكثر من 20 ألف طلب مقدم من الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعة عن العالم الجامعي 1439/1438هـ.

جامعة الملك خالد

وفي تصريح للدكتور عبدالمحسن القرني أن عمليات الترشيح تتكون من ثلاث مراحل، تستمر من نصف شهر ذي القعدة ولمدة 10 أيام، وفي هذة المرحلة يتم ترشيح الطالبات والطلاب على التخصصات المختلفة التي تم ترشيحهم عليها بشكل الكترونى دون أي تدخل يدوي أو بشرى واستلامهم طلبات الموافقة على القبول، وأوضح سيادته أيضا أن الجامعة تعمل بصفة دورية على مراجعة التخصصات والمناهج والخطط الدراسية وتطويرها بما يناسب المراحل المقبلة في إطار رؤية المملكة 2030.

نظام الاستفسار الالكترونى بجامعة الملك خالد

كما قدمت الجامعة نظاماً جديداً للاستفسارات الإلكترونية عبر بوابتها الإلكترونية، للإجابات عن استفسارات السادة المتقدمين وتقديم العون والدعم والاجابه على الاستفسارات المختلفة، وذلك لتوصيل أدق معلومة من المصدر المعتمد لها.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.