سلوك مشبوه.. إجراء عاجل من جامعة الباحة بشأن عاملة كلية المخواة.. فيديو

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سلوكاً مشبوهاً لإحدى عاملات النظافة بجامعة الباحة، مما أثار الجدل بين العديد من النشطاء خلال الساعات الماضية، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور ” ساري الزهراني” أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تلك الواقعة.

سلوك مشبوه في جامعة الباحة

سلوك مشبوه من عاملة كلية المخواة

قال “الزهراني” من خلال بيان هام تم نشره على الحساب الرسمي للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس الموافق 22 يوليو 2022، أنه بناء على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام إحدى عاملات النظافة على سلوك مشبوه في الساحة بمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة.

سلوك مشبوه.. إجراء عاجل من جامعة الباحة بشأن عاملة كلية المخواة.. فيديو 1 21/7/2022 - 11:41 م

إجراء سريع من جامعة الباحة

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجامعة مؤكداً على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات بسرعة كبيرة، وفي حينها في كل ما يثير الاشتباه والريبة والشك، وذلك من أجل معرفة الدوافع وراء السلوك التي أقدمت عليه العاملة، من أجل الرفع إلى الجهات ذات العلاقة من أجل اتخاذ ما تراه مناسباً.

نص البيان

«عطفاً على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حيال إقدام إحدى عاملات النظافة على سلوك مشبوه في الساحة الخاصة بشطر الطالبات بمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة، تود جامعة الباحة التأكيد على أنها اتخذت – في حينه – كافة الإجراءات المعمول بها في كل ما يثير الاشتباه أو الريبة والشك؛ لمعرفة دوافع ذلك السلوك الذي أقدمت عليه العاملة؛ وذلك تمهيدا للرفع إلى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما تراه مناسبا».

والجدير بالذكر أنه تم تداول سلوك مشبوه لإحدى عاملات النظافة في الساحة الخاصة بشطر الطالبات بمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة، مما أثار حالة من الغضب بين العديد من النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى الفور قامت الجامعة بالرد السريع من أجل توضيح الإجراء الذي تم اتخاذه تجاه العاملة.

طالع أيضاً:

هنا.. رابط نتائج التحصيلي 1443هـ للعام الجاري 2022 وطرق الاستعلام
«حساب المواطن» يرد على شكوى أرملة توقف دعمها وأطفالها الأيتام ويكشف السبب

سلوك مشبوه.. إجراء عاجل من جامعة الباحة بشأن عاملة كلية المخواة.. فيديو 2 21/7/2022 - 11:41 م

اترك تعليقاً