رابط التقديم في جامعة الأميرة نورة للوافدات والنازحات وأهم الشروط 1444

أعلنت جامعة الأميرة نورة عن فتح باب القبول والتقديم للطالبات غير السعوديات والوافدات داخل المملكة العربية السعودية والنازحات للعام الدراسي الجديد 1444، وذلك من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأوضحت الجامعة أن التقديم يتم بشكل إلكتروني من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد الخاصة بالجامعة، كما أكدت على ضرورة الالتزام بكافة الشروط المطلوبة لتيم قبول طلب التقديم والالتحاق بالجامعة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم شروط وخطوات التقديم في جامعة الأميرة نورة.

جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة

تعتبر جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن واحدة من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية، والتي تقع في مدينة الرياض وتم افتتاحها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتعتبر أول جامعة في المملكة العربية السعودية خاصة للبنات، تم تغيير اسمها من جامعة الرياض للبنات لتصبح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للبنات.

شروط التقديم في جامعة الأميرة نورة

حددت الجامعة عدد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمات وهي:

جامعة الأميرة نورة

  • يجب أن لا يقل عمر المتقدمة عن 17 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً لكلاً من المرحلة الجامعية ومرحلة الدبلوم للمعهد الخاص بتعليم اللغة العربية.
  • يشترط أن يتم الاطلاع على الدليل الخاص بالتخصصات الدراسية في الجامعة من أجل معرفة لغة الدراسة بكل تخصص.
  • في حالة عدم توفر أي شرط من الشروط تقوم الجامعة باستبعاد المتقدمة.
  • يجب تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • في حالة تقديم أكثر من طلب التحاق من جانب كل طالبة خلال الفترة المحدد لها التقديم، فسوف يتم إلغاء جميع الطلبات المقدمة للجامعة.
  • يتم التقديم بشكل إلكتروني وعند الموافق لا يعني أنه تمت الموافقة النهائية، فيجب أن يتم إشعار الطالبة بالقبول من جانب الجامعة.
  • يشترط أن تتعهد المتقدمة بصحة كافة البيانات والمستندات التي تم إدراجها في منصة الجامعة الإلكترونية في طلبها، وفي حال كانت هذه البيانات غير صحيحة فيحق للجامعة أن تقوم باستبعاد الطلب.

رابط التقديم في الجامعة للوافدات والنازحات

جامعة الأميرة نورة

  • أوضحت جامعة الأميرة نورة أن التقديم للانضمام للعام الدراسي الجديد للوافدات والنازحات يتم بشكل إلكتروني ويمكن التقديم من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد وللتقديم يمكن الدخول من خلال الرابط التالي: https://www.pnu.edu.sa/ar/Deanship/Registration/Scholarships/Pages/Internal.aspx#content
  • التقديم يتم بداية من يوم الأحد الموافق يوم 7 أغسطس الجاري 2022 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022.
  • في حالة انتهاء المدة الأصلية الخاصة بالبرنامج فلا يجوز أن تمدد فيما يزيد عن نصفها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.