جامعة أم القرى تعقد اجتماعاً لمناقشة الأهداف الخاصة بالخطة الاستراتيجية 2023 والأحمدى عميداً لكلية الهندسة

عقدت وحدة التخطيط الاستراتيجى في جامعة أم القرى اجتماعاً مع فريق التخطيط الاستراتيجى بالجامعة لمناقشة الأهداف والمراحل الخاصة بالخطة الاستراتيجية للجامعة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وقد تم الاجتماع بقاعة الاجتماعات بالمدينة الجامعية بالعابدية.

جامعة أم القرى تعقد اجتماعاً لمناقشة الأهداف الخاصة بالخطة الاستراتيجية 2023 والأحمدى عميداً لكلية الهندسة

جامعة أم القرى والتوافق مع رؤية المملكة 2030

وأوضح الدكتور هانى بن عثمان غازى وكيل جامعة أم القرى للتطوير وريادة الأعمال أن هذا الاجتماع عُقد لتبيان خطة عمل فريق التخطيط الاستراتيجي ولتوضيح المراحل الخاصة بهذه الخطة والتي تهدف إلى تكاملها وذلك باستخدام نموذج بطاقة والأداء المتوازن ووفقاً للطريقة التي تخدم جميع أهداف الجامعة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030.
وأكد الدكتور هانى بن عثمان غازى أن الأدوار المهنية الخاصة بفريق عمل الخطة الإستراتيجية في جامعة أم القرى قد تم توزيعها وذلك حسب الإحتياجات الخاصة بالخطة، وأيضاً المهام التي يختص بها كل عضو من أعضاء الفريق بما يتناسب مع الإمكانيات والمؤهلات المتاحة، وقد أبدى الدكتورعبد الله بن عمر بافيل مدير جامعة أم القرى اهتمامه ودعمه بما يقوم به فريق عمل الخطة الاستراتيجية لما له من شأن كبير حيث أن هذا العمل يساعد ويرتقى بالمخرجات العلمية والبحثية للجامعة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

جامعة أم القرى تعين الدكتور أحمد الأحمدى عميداً جديداً لكلية الهندسة والعمارة الإسلامية

من جانب آخر قام الدكتور عبد الله بن عمر بافيل مدير جامعة أم القرى بإصدار قرار بتعين الدكتورأحمد بن نايف بن محمد الأحمدي عميداً لكلية الهندسة والعمارة الإسلامية بالجامعة، وذلك خلفاً للدكتور حمزة بن أحمد بن محمود غلمان.
وقد أبدى الدكتور عبد الله بافيل مدير الجامعة إشادته بالجهود التي قام بها الدكتور حمزة بن أحمد غلمان العميد السابق للكلية، ومدى تقديره لعطاءاته ومجهوداته العظيمة التي قدمها للكلية، والتي كان لها أثر عظيم في الإرتقاء بمستواها.
ومن جانبه قدم الدكتورعبد الله بافيل التهنئة للدكتور أحمد الأحمدى على المنصب الجديد كمدير لكلية الهندسة والعمارة الإسلامية في جامعة أم القرى، وقد بين مدى أهمية الجهد والإجتهاد في متابعة مسيرة العميد السابق ـ الدكتور أحمد الأحمدي ـ وتطوير الأعمال والجهود التي قدمها للكلية متمنياً دوام النجاح والتوفيق.
هذا وقد ثمن الدكتور أحمد الأحمدي العميد الجديد لكلية الهندسة والعمارة الإسلامية بالجامعة الثقة التي منحها له الدكتورعبد الله بافيل مديرالجامعة بتعيينه عميداً للكلية مؤكداً أنه ـ بتوفيق من الله تعإلى ـ سيكون عند حسن ظن وثقة فضيلته، مبيناً مدى إشادته بالجهود التي قام بها العميد ـ السابق لكلية الهندسة والعمارة الإسلامية في جامعة أم القرى ـ الدكتور حمزة غلمان مشيراً إلى أنه سيتم العمل على تطوير تلك الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وفق خطة التحول الوطني 2020.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.