توقيت حفل افتتاح موسم الرياض 1443 والفعاليات بالكامل

يستعد المواطنون والمقيمون السعوديون للمشاركة في حفل افتتاح موسم الرياض 1443 الذي سيقام في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية هذا العام، ويختلف هذا المهرجان عن المهرجانات في الدول الأخرى، وتأمل السعودية أن تصبح من خلاله وجهة سياحية جذابة.

توقيت حفل افتتاح موسم الرياض 1443 والفعاليات بالكامل

موعد افتتاح موسم الرياض:

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة المملكة للترفيه، إن حفل افتتاح موسم الرياض 1443 سيقام في 20 أكتوبر، وسيتم الإعلان عن تفاصيل موسم الرياض بأكمله في 4 أكتوبر، موضحا أنه سيشمل مفاجآت غير مسبوقة.

فعاليات موسم الرياض:

وكشف رئيس هيئة المملكة للترفيه عن بعض تفاصيل أحداث الرياض الموسمية التي انطلقت هذا العام تحت شعار “تخيل أكثر” وستضم 7500 فعالية منها 10 معارض دولية و 70 حفلة موسيقية وعدد كبير من الفنانين العرب، بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية نظمها نجوم عالميون، ومبارتان عالميتان لكرة القدم، و 350 عرضًا مسرحيًا مختلفًا، و 6 مسرحيات دولية.

وأوضح أن موسم الرياض سيشمل أيضا 18 مسرحية عربية قدمها العديد من النجوم المشهورين في الوطن العربي، ومباراة مصارعة مجانية، و 100 تجربة تفاعلية لجميع الأعمار، إضافة إلى إنشاء 200 مطعم عالمي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والغربية، و70 مقهى تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

موعد افتتاح موسم الرياض
موعد افتتاح موسم الرياض

 نصائح للمشاركة في موسم الرياض:

وتذكر المملكة العربية السعودية جميع السعوديين والمقيمين والراغبين في المشاركة في موسم الرياض خارج المملكة بأخذ الحيطة عند المشاركة في الأنشطة وأهمها لبس الكمامة واستخدام المطهرات سواء كانوا في المملكة العربية السعودية او لا يزالون خارجا للحفاظ على سلامة جميع المشاركين.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية احتفلت بموسم الرياض لأول مرة في عام 2019، حيث يعتبر من أهم المهرجانات للمملكة العربية السعودية التي تسعى إلى تحويل أرضها إلى وجهة سياحية تستقطب الجميع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.