توجيهات عاجلة من أمير حائل بعد تسمم 51 شخصاً ونقلهم للمستشفى

أعلنت منذ قليل إمارة منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية عن تقديم الرعاية الصحية لـ51 حالة تسمم في المستشفى، حيث أكدت الإمارة أن أمير المنطقة الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز يتابع الحالة الصحية لجميع الأشخاص المصابين من محافظة بقعاء، وأن ذلك نتيجة التسمم الغذائي، وعلى الفور تم التوجيهات الرسمية بغلق المطعم.

توجيهات عاجلة من أمير حائل بعد تسمم 51 شخصاً ونقلهم للمستشفى

أمير حائل يُصدر توجيهاته بعد تسمم 51 شخصاً في بقعاء

ومن جانبها أشارت إمارة منطقة حائل من خلال تدوينه لها عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، ان أمير المنقطة قد وجه بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل التحقيق في الواقعة، وتقديم الرعاية الصحية للمصابين بالمستشفى وأنه قد خرج نحو 32 حالة وأن باقي الحالات مستقرة.

وجاري الآن تقديم الرعاية الصحية لجميع الأشخاص الباقين في المستشفى، وتعمل جهات التحقيق على كشف ملابسات تلك الواقعة المثيرة التي أثارت خوف الكثيرين، حيث تحرص المملكة العربية السعودية والجهات المختصة بها على تقديم الرعاية الصحية لجميع المصابين والمرضى في جميع المستشفيات وخاصة بالتزامن مع كورونا.

وشددت السلطات السعودية على جميع المواطنين بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة كورونا خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل منع انتشار الفيروس بين المواطنين والمقيمين في المملكة خلال هذه المرحلة.