تكافل الجديد للطلاب 1440 التسجيل على بوابة تكافل الخدمات الإلكترونيه stud.takaful.org.sa

مؤسسة تكافل الجديد 1440 للطلاب بالمملكة العربية السعودية أتاحت التسجيل في برنامج الإعانات المقدمة من المؤسسة، وأعلنت فتح باب تسجيل الطلاب إلكترونيا وتلقي الطلبات في تكافل الخيريه برقم الهوية، حتى يتم إدراج الطلاب المحتاجين ضمن قوائم الإعانات السنوية التي تخصصها مؤسسة تكافل الخيرية للمدارس بالمملكة للعام الدراسي 1440، وحددت الطريقة الصحيحة الواجب اتباعها للتقديم عبر رابط مؤسسة تكافل الخيرية للطلاب أو ولي الأمر.

تكافل للطلاب

تتمثل إعانات المؤسسة الخيرية تكافل الجديد في تقديم ملابس مدرسية، ومستلزمات المدرسة من أقلام وكراسات، وكتب وما شابه ذلك مما يحتاجه الطالب في العام الدراسي، ويتم تقديم هذه الإعانات لما يقرب من 250 ألف طالب وطالبة موزعين على 1800 مدرسة بجميع أرجاء المملكة العربية السعودية كل فصل دراسي.

تكافل الجديد للطلاب متى ينزل 1440

مؤسسة تكافل الخيرية تختص بتوفير الإعانات للطلاب الغير قادرين على التعليم ومصاريف الدراسة، وذلك من خلال تقديم المؤسسة لهم الدعم المادي والدعم المعنوي لرفع معنوية الطلاب، وقد بدأت المؤسسة عملها بشكل رسمي منذ عام 1431، حينما أدرجتها وزارة الشؤون الاجتماعية ضمن مؤسساتها، وتم تسجيلها كجزء من وزارة الشؤون الاجتماعية وأصبحت مؤسسة خيرية للرعاية الاجتماعية لطلاب المملكة.

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يدعم مؤسسة تكافل للطلبة بشكل مباشر ورسمي بمبلغ يصل إلى نصف مليار ريال سعودي، مقدم لدعم الطلاب المحتاجين، وتوفير كافة احتياجاتهم خلال العام الدراسي للفصلين الدراسيين.

تسجيل تكافل بوابة الخدمات الالكترونية للطلاب

أوضحت مؤسسة تكافل طريقة تسجيل الطلبة والطالبات في برنامج تكافل من خلال اللجان التابعة لتكافل، والمتواجدة بجميع المدارس بالسعودية، حيث يتوجه الطالب أو ولي الأمر للجنة تكافل الجديد إعانات الطلاب بالمدرسة، ويقوم بملء بياناته وبيانات ولي أمره باستمارة التقديم، ثم تقوم اللجنة بتطبيق شروط الاستحقاق وحصر الطلاب الغير قادرين.

كما يمكن تقديم طلبات المعونات في تكافل الجديد للفصل الدراسي الجديد 1440 من خلال رابط بوابة الطلاب تسجيل الدخول لطالب جديد، وذلك بكتابة رقم الهوية الوطنية ورقم جوال ولي الأمر، ثم كتابة رمز التحقق والضغط على متابعة، حتى يتسنى للطالب أو ولي أمره أن يقوم باستكمال التسجيل، مع مراعاة ضرورة إدخال البيانات بشكل صحيح.

اخر موعد تسجيل الطلاب في تكافل الجديد

حددت مؤسسة تكافل للطلاب مدة أقصاها شهرين لمن يرغب في التسجيل للإعانات عن العام الدراسي 1440، وبهذا انتهى التسجيل في تكافل للطلاب يوم الخميس الموافق 26 رجب 1439هجرياً.

بوابة الخدمات الإلكترونية لمؤسسة تكافل الجديد للطلاب توفر إمكانية الاستعلام عن صرف إعانات الطلاب ومواعيد نزول تكافل الحقيبة المدرسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

12 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ياخي متجينا رساله عشان نستفيد كذب

  2. غير معروف يقول

    متى تنزال اناسجلت قبل اسبؤع وكم ينزال لى من التكافل

  3. غير معروف يقول

    السلآم عليكم ارد التسجيل في تكافل

  4. غير معروف يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله ؟؟؟؟ حكومتنا الرشيده وولاة امرنا حفظهم الله يعملون على ان يعم خير هذا البلد المعطاء جميع فئات الشعب ولكن للاسف هناك من يقوم بالتعقيد وصنع العقبات لعرقلة هذه الاوامر الساميه ؟؟؟؟؟ والا فهناك برنامج حساب المواطن الذي امرت به حكومتنا الرشيده وهو يحتوي على جميع بيانات المواطن وبيانات التابعين له ومدى استحقاقهم للدعم ؟؟؟؟ فما هو سبب ؟ عدم الاستفاده منه في برامج الدعم الاخرى \\\\\\ مجرد تسائل ؟؟؟؟

  5. غير معروف يقول

    والله مستحقين مادري لبش ابعدو بناتي كانو بعطونهم قبل ينتين وهالحين انقطع

  6. غير معروف يقول

    ياليت يكون التسجيل
    مفتوح.
    مافي وقت محدد
    لانه يفوتنا التسجيل
    ماندري انه بدا

  7. غير معروف يقول

    والله مسجله بنتي من أولى مع الاسف لها ١٤سنه لم يصرف لها أي شيء ليش مادري مع العلم وضعنا تعبان

  8. غير معروف يقول

    الله يجعل دولتنا على العز ، وياحبا لو تنزل بالحساب مباشره رفع الحرج عن الطلب وولي امره

    1. غير معروف يقول

      نصف مليار والطالب مايستلم غير 500 ريال هههههههههههه الله كنسلو البرنامج افضل

  9. غير معروف يقول

    ليش ما تنزل بالحساب مباشره يعني رفع الحرج عن الطلب وولي امره

  10. حسين علي محمد حمدي يقول

    الحمدي

    1. غير معروف يقول

      ليش مبعديني من المكافاه ونا مستحق ما اسبب