تقديم وظائف هيئة الزكاة والدخل بوابة التوظيف الإلكتروني

دشنت الهيئة العامة الزكاة والدخل رابط بوابة التوظيف عبر رابط تقديم تقديم وظائف هيئة الزكاة والدخل 1439 لمجوعة من الوظائف في عدة مجالات منها المالية والمحاسبة والقانون، وتقنية المعلومات، مع توضيح شروط التقديم على وظائف الزكاة والدخل، مراحل إتمام عملية التوظيف لللمتقدمين من الجنسين الرجال أو النساء.

تقديم وظائف هيئة الزكاة والدخل بوابة التوظيف الإلكتروني

هيئة الزكاة بينت عبر تصريحات بعض المسئولين المعنين عنها، أنها تهدف لاستقطاب الكفاءات والكوادر من الخريجين والخريجات لشغل المناصب الشاغرة، بما يسهم في تعزيز خطط التنمية الاقتصادية التي تنشدها المملكة، وإيحاد مصادر دخل بديلة، تحقق رؤية 2030، وزيادة نسبة تمكين المرأة في سوق العمل الحكومي، وأوضحت كذلك كيفية التقديم على وظائف هيئة الزكاة والدخل الشاغرة.

مواعيد تقديم وظائف هيئة الزكاة والدخل الخالية

موقع الهيئة العامة للزكاة والدخل نشر عدة إعلانات وظيفية على بوابة التوظيف الإلكتروني، وحدد بكل إعلان شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة والتخصصات الدراسية، ولمن يتاح تسجيل وظائف الزكاة والدخل، حيث تنتهي مواعيد تقديم وظائف هيئة الزكاة بحلول 21 -12-2017، أو على حسب التاريخ المحدد بكل إعلان توظيفي.

تمر مراحل عملية التوظيف بوظائف الزكاة والدخل بأربع مراحل، وهي تقديم الطلب ثم التقييم لتلك الطلبات لانتقاء المتوافق منها مه الشروط والضوابط الواردة بكل إعلان وظيفي، ثم تحديد المقابلة المبدئية، وتختم بالمرحلة النهائية من الترشيح وهي المقابلة النهائية لتحديد شاغلي وظائف هيئة الزكاة والدخل.

موقع بوابة التوظيف لهيئة الزكاة والدخل

التسجيل في الإعلانات والفرص الوظيفية التي تتيحا حاليا هيئة الزكاة والدخل مفتوح منذ 14-11-2017، على ما يقرب من 24 فرصة وظيفية خالية، من خلال الدخول إلى موقع تقديم وظائف الهيئة العامة للزكاة، ثم استعرض ما يتاح من إعلانات وقراءة الشروط والاستمرار في التقديم لمن يجد في نفسة تحقيق متطلبات وضوابط التسجيل الإلكتروني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.