تقديم وظائف حرس الحدود البحرية | رابط التسديل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود 1439

يتقبل رابط تقديم وظائف حرس الحدود البحرية الخريجين والخريجات بهدف التسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود العسكرية برتب وكيل رقيب وجندي أول وجندي وعريف، وفق المؤهلات الدراسي التي حددت على بوابة القبول والتوظيف الإلكترونية لقبوات حرس الحدود السعودية، والتي أرفقت مجموعة من شروط القبول والتسجيل الإلكتروني لابد من توافرها.

تقديم وظائف حرس الحدود البحرية | رابط التسديل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود 1439

يبدأ التسجيل في وظائف حرس الحدود العسكرية بداية من يوم الاثنين 26-5-1439، وينتهي التقديم على رابط حرس الحدود القبول والتسجيل يوم 5-6-1439، وشددت المديرية العامة لحرس الحدود على راغبي التسجيل من الخريجين ضرورة الالتزام ومراعاة دقة وصحة البيانات المسجلة على رابط بوابة التوظيف الإلكتروني، والتي تستمر في قبول الطلبات حتى اكتمال العدد المطلوب أو بلوغ تاريخ انتهاء تقديم وظائف حرس الحدود البحرية.

تفاصيل تقديم وظائف حرس الحدود البحرية

أشارت المديرية العامة لحرس الحدود إلى المؤهلات والتخصصات المسموح لها التسجيل في الوظائف العسكرية عبر برواة القبول والتسجيل، ونشرت على رابط تقديم وظائف حري الحدود البحرية، والتي ضمت كذلك شروط القبول والتسجيل العامة والأوراق المطلوبة من المقبولين مبدئيا حال الانتهاء من عمليات فرز طلبات المتقدم على وظائف ملاك القوات الخاصة للامن والحماية، والمؤهلات المطلوبة لشغل كل وظيفة سنوضحها.

١- رتبة وكيل رقيب بحري، أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية (بكالوريوس) والأولوية للتخصصات التالية: (حاسب آلي- هندسة- لغات وترجمة- محاسبة- قانون- تربية بدنية).

٢- رتبة عريف بحري، أن يكون حاصلاً على مؤهل دبلوم لا تقل مدة الدراسة المقررة عن (سنتين) بعد شهادة الثانوية العامة.

٣- رتبة جندي أول بحري، أن يكون حاصلاً على مؤهل دبلوم لا تقل مدة الدراسة المقررة عن (ستة أشهر) بعد شهادة الثانوية العامة وأن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومعتمدة من الجهة الرسمية المشرفة.

٤- رتبة جندي بحري أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (علمي- شرعي- تجاري- صناعي- فنية المعهد العلمي).

رابط تقديم وظائف حرس الحدود

الرابط الرسمي لبوابة التوظيف الإلكتروني للمديرية العامة لحرس الحدود هو:

تقديم حرس الحدود

التسجيل سيكون متاح عبر الرابط المرفق بعالية بداية من بوم الاثنين 26 جمادي أول القادم.