تقديم وظائف النيابة العامة للنساء 1439: رابط التسجيل في الوظائف النسائية للنيابة العامة وشروط ومواعيد التسجيل

أعلن عن موعد تقديم وظائف النيابة العامة للنساء 1439 وشروط التقديم في الوظائف النسائية بمرتبه ملازم تحقيق، وكذلك المؤهلات الدراسية للخريجات السعوديات راغبات التسجيل في الوظائف النسائية للنيابة العامة، ومراحل القبول والتسجيل حتى خوض المقابلة الشخصية للمرشحات لشغل الوظائف الشاغرة، وكذلك مواعيد تسجيل اختبار قياس للنيابة العامة 1439  الفترة الثانية.

تقديم وظائف النيابة العامة للنساء 1439 : رابط التسجيل في الوظائف النسائية للنيابة العامة وشروط ومواعيد التسجيل

تقرر أن تكون مواعيد تقديم وظائف النيابة العامة للنساء 1439 خلال الفترة ما بين الأحد القادم الموافق 25 جمادي أول 1439، ويستمر حتى يوم 15 جمادي أخرة المقبل بمشيئة الله، وسنرفق لكم لعض التوضيحات لشروط التسجيل المطلوبة وكذلك المؤهلات الدراسية للخريجات، وخاصة اشتراط خوض اختبار قياس النيابة العامة كعنصر أساسي من عناصر المفاضلة بين المرشحات.

شروط تقديم وظائف النيابة العامة للنساء

حددت هيئة النيابة العامة مجموعة من الشروط الواجب الإطلاع عليها قبل ملئ استمارة القبول الإلكتروني في الوظائف النسائية للنيابة العامة، والتي سنرفقها تحت مسمى رابط تقديم وظائف النيابة العامة للنساء 1439، مع التوضيح حول كيفية تسجيل قياس للاختبارات المهنية، وبيان الشروط كما هو مرفق أدناة.

1- أن تكون سعودية الجنسية.
2- أن تكون حسن السيرة والسلوك.
3- أن تكون متمتعة بالأهلية اللازمة.
4- أن تكون حاصلة على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن تكون حاصلة ً على شهادة تخصص الآنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن تنجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.
5- أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد.
6- أن تكون لائقةً صحياً للخدمة.
7-  ألا تكون قد حكم عليها بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقها قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليها اعتبارها.
8-  أن تجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين.

التقديم على الوظائف النسائية للنيابة العامة

الروابط التالية سيتم من خلالها البدء في تسجيل استمارة التسجيل الإلكتروني على وظائف النيابة العامة للنساء.

تقديم الوظائف النسائية النسائية العامة

الوصول ألي استمارة تقديم وظائف النيابة العامة النسائية سيكون من خلال الرابط بعالية وقريبا سنشرح كيفية ومواعيد تسجيل قياس.

تحديث: اليوم بداية تقديم وظائف النيابة العامة لنساء على موقع الخدمات الإلكترونية المبين رابطه بعالية وفق الشروط والتخصصات المطلوبة، وما يتاح من تفاصيل أخرى سترفق في الحال.