رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية عبر بوابة التوظيف للقبول والتسجيل بوظائف المساندة الفنية

ننشر رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكة السعودية لشغل الوظائف المدنية الشاغرة بإدارة المساندة الفنية، حيث تم فتح رابط التسجيل والقبول هبر بوابة التوظيف الإلكتروني للقوات البحرية السعودية، وفق الإعلان المنشور على الموقع الإلكتروني ويشمل العديد من الوظائف المدنية الشاغرة، والمطلوب شغلها من المواطنين السعوديين أصحاب الخبرات المطلوبة من ضمن شروط التقديم في القوات البحرية.

رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية عبر بوابة التوظيف للقبول والتسجيل بوظائف المساندة الفنية

الإعلان تضمن نشر مجموعة متطلبات القبول والتسجيل على بوابة التوظيف الإلكترونية في القوات البحرية، حيث تحدد فيها المعايير العامة الواجب توافرها في راغبي الالتحاق بتلك الوظائف، والتب من بينها الجنسية والسن والسيرة الذاتية الحسنة، والمؤهلات العلمية وكذلك الخبرات لبعض الوظائف، واجتياز الاختبارات المقررة للوظائف بجانب الكشف الطبي، وسنرفق رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية واهم التفاصيل التي وردت بالإعلان.

موعد فتح رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية

بدء من اليوم الأحد الموافق 18-5-1439، بدأت القوات البحرية الملكية السعودية استقبال طلبات الالتحاق وشغل الوظائف الشاغرة الواردة في الإعلان، وذلك لمدة 10 أيام حيث تنتهي فترة التسجيل والقبول عبر بوابة التوظيف الإلكتروني، وسيتم غلق رابط تقديم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية يوم الأربعاء 28-5-1439، ومرفق أدناة مجموعة الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين.

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو جريمة مخله بالشرف والأمانه.
أن لا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً.
أن يكون حاصل على المؤهل بطريقة الانتظام الكلي وأن لا يقل تقدير الدرجة العلمية عن جيد ويشترط معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة.
اجتياز امتحان القبول والكشف الطبي.
أن يكون حاصل على الخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة.

بوابة التوظيف الإلكترونية للقوات البحرية والوظائف الشاغرة

التقديم في وظائف القوات البحرية الملكية السعودية يكون من خلال موقع بوابة التوظيف الإلكتروني والتي يكون من خلالها التعرف على مجموعة الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها عبر رابط تقديم القوات البحرية الملكية السعودية.