تقديم وظائف الجوازات السعوية 1440: شروط القبول والتسجيل في الجوازات ورابط التقديم أبشر للتوظيف


تقديم وظائف الجوازات السعودية 1440 عبر أبشر التوظيف، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية عن فتح التسجيل في وظائف الجوازات على رتبة جندي فني لحملة الثانوية العامة وما يعادلها، حيث حددت وكالة وزارة الداخلية العسكرية شروط محددة للتقديم في وظائف الجوازات 1440، كما سيتم توزيع المقبولين في وظائف الجوازات السعودية 1440 على جوازات المطارات والمنافذ البرية والبحرية التابعة للجوازات، ونقدم لكم من خلال هذا المحتوى عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية رابط تقديم وظائف الجوازات 1440 عبر موقع أبشر للتوظيف وشروط القبول والتسجيل حسب ما حددته وزارة الداخلية، فتابعونا.

تقديم وظائف الجوازات السعودية 1440

تقديم الجوازات السعودية 1440 يتم من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية الرسمي بوابة أبشر التوظيف، استقبال طلبات التقديم في الجوازات من حملة الشهادة الثانوية من يوم الأحد الموافق 26 صفر 1440 في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى يوم الخميس الموافق 30 صفر 1440 هجرية في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

شروط القبول والتسجيل في وظائف الجوازات 1440

ذكرت وكالة وزارة الداخلية العسكرية شروط للتقديم في وظائف الجوازات السعودية 1440 على رتبة جندي فني، نقدم لكم هذه الشروط في النقاط التالية:
  1. ألا يقل عمره عن 17 عامًا، ولا يزيد عمره عن 30 عامًا طبقًا للهوية الوطنية وقت تقديم استمارة الطلب. أن يقوم المتقدم الكشف الطبي.
  2. أن يقوم المقدم باجتياز المقابلة الشخصية واختبار اللغة.
  3. اجتياز المتقدم كافة اختبارات القبول كما حددتها الجوازات.
  4. ألا يكون المتقدم متزوجًا من سعودية.
  5. ألا يقل طوله عن 168 سم، وأن يكون طول المتقدم مع وزنه حسب المعايير التي حددتها اللائحة الطبية.
  6. أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية أو مايعادلها.
  7. من الأفضل أن يكون المتقدم حاصل على دورات تدريبية في الحاسب الآلي ودورات في اللغات الأجنبية من جهة رسمية.
  8. أما في حالة كون شهادة التدريب معتمدة من جهة خاصة يجب من جهة حكومية رسمية.
تقديم وظائف الجوازات أبشر
تقديم وظائف الجوازات أبشر

رابط التقديم في الجوازات 1440

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل في وزارة الداخلية عن فتح رابط التقديم في وظائف الجوازات 1440 على رتبة جندي فني من يوم الأحد، كما شددت الوكالة على ضرورة تعبئة استمارة التقديم بدقة حتى لا يتم استبعاد الطلب، كما نوهت وزارة الداخلية أن على المتقدم معرفة أن قبول الطلب لا يعني القبول

يبدأ التقديم في وظائف الجوازات السعودية من غدَا الأحد 4 فبراير 2018 الموافق 26 صفر 1440، حيث تستقبل بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني طلبات التسجيل في وظائف الجوازات حتى يوم الموافق 30 صفر 1440 هجرية، ويجب الدقة في تسجيل البيانات المطلوبة في توظيف الجوازات السعودية، وتتمنى اسرة نجوم مصرية التوفيق لجميع المتقدمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ام مهند يقول

    ياليت يكون فيه وظايف للنساء تكفون