تقديم وظائف الامن العام للنساء 1439 : التسجيل في الوظائف النسائية للامن العام برتبة جندي بموقع وزارة الداخلية


تحدد موعد تقديم وظائف الأمن العام للنساء 1439 على الوظائف النسائية برتبة جندي لخريجات الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك شروك التسجيل في الوظائف النسائية للأمن العام والتي تتاح أبضاً للخريجات من أصحاب المؤهلات التي تعلو شهادة الثانوية العامة وفق ما سنوضحه من بين التفاصيل التي نشرت على موقع وزارة الداخلية ببوابة التوظيف الإلكتروني أبشر لاستقبال طالبات راغبات الالتحاق بالوظائف العسكرية المخصصة للنساء .

وزارة الداخلية نشرت إعلان وظائف مديرية الأمن العام النسائية، والتي سيفتح رابط بوابة القبول والتسجيل لها بدايةً من يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من شهر جمادي الأخرة 1439، حيث يتم تفعيل رابط تقديم وظائف الأمن العام للنساء 1439 على حسب التعليمات والشروط التي وضعت للخريجات المتقدمات لشغل مجموعة الوظائف برتبة جندي بعد التخرج.

كيفية تقديم وظائف الأمن العام للنساء 1439

التسجيل في الوظائف العسكرية للنساء على بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف، سيكون من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد في تمام العاشرة صباحاً، وسنرفق رابط تقديم وظائف الأمن العام للنساء 1439 ليكون من السهل على الخريجات التعرف على شروط التقديم ثم تسجيل طلبات الالتحاق لشغل مجموعة الوظائف المعلن عنها في العديد من المناطق والمحافظات بالمملكة .

مديرية الأمن العام حددت مناطق المدينة المنورة والرياض ومكة المكرمة، والشرقية والباحة وعسير، والقصيم، والتي يتاح بها توافر الوظائف العسكرية النسائية الشاغرة ضمن الإعلان الحالي للتوظيف بالأمن العام، وبعد تفعيل رابط القبول والتسجيل سيتم ملئ طلب شغل الوظائف إلكترونيا، وتحرير البيانات المطلوبة، بحين صدور نتائج القبول المبدئية للوظائف النسائية، وحينها سيحدد المستندات المطلوب تقديمها ضمن الاختبارات النهائية للقبول في وظائف الأمن العام .

التسجيل في وظائف النساء الأمن العام

بوابة التوظيف الإلكترونية ابشر هي الموقع الرسمي للقبول والتسجيل في وظائف مديرية الأمن العام والتي ستستقبل الطلبات على الرابط المبين أدناة .

تقدم الأمن العام وظائف نسائية

الاطلاع على شروط الوظائف النسائية العسكرية في الأمن العام ستجدونها بالتفاصيل على الرابط المرفق بعالية، حيث يمكنكم الإطلاع عليها لحين فتح رابط القبول والتسجيل قريباً .

تحديث : العاشرة صباح يبدأ تقديم وظائف الامن العام للنساء عبر رابط بوابة أبشر الإلكترونية، حيث يتم التوجه مباشرةً إلى موقع وزارة الداخلية السعودية وبدء تسجيل طلبات الالتحاق بالوظائف العسكرية للنساء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. امل قاسم عبده الأقصم يقول

    اسال الله يرزقني بها

  2. فاطمه يقول

    متى يبداء التسجيل
    محتجتها ضروري…,

  3. فاطمه يقول

    متى يبداء التقديم