تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1440| تسجيل جدارة 3 للرجال والنساء وشروط التقديم على الوظائف الإدارية

يبدأ تقديم وظائف إداريه الخدمة المدنية 1439 الأحد 8 رجب، حيث نشرت وزارة الخدمة المدنية أولي الإعلانات من الخطة الزمنية للتوظيف، وحدد موعد تسجيل جدارة 3 للرجال والنساء من الخريجين والخريجات أصحاب التخصصات والمؤهلات العلمية المناسبة، لشغل الوظائف الإدارية الشاغرة بالقطاعات الحكومية على سلم رواتب الموظف العام وسنتعرض اهم النقاط التي أشارت إليها الوزارة نحو ألية التقديم على الوظائف  الإدارية والفئات المستهدفة.

تقديم وظائف ادارية الخدمة المدنية 1439| تسجيل جدارة 3 للرجال والنساء وشروط التقديم على الوظائف الإدارية

نشرت الخدمة المدنية أول الإعلانات من خطتها الزمنية للتوظيف للجهات الغير ممكنة، حيث تم توجيه الدعوة للخريجين والخريجات من الشباب السعودية لبدء التسجيل في 1389 وظيفة إدارية منهم 150 وظيفة للنساء والباثي للرجال، ونشرت شروط تسجيل جدارة 3 على بوابة التوظيف الإلكتروني، بجانب تحديد الفئات المستهدفة والية تقديم وظائف اداريه الخدمة المدنية 1439 وفق خطة المواعيد المنشر جدولها أدناة.

مواعيد تقديم وظائف ادارية الخدمة المدنية

يبدأ تقديم جدارة وظائف ادارية للرجال يوم الأحد الموافق 25 مارس 2018، الثامن من رجب 1439، وسيكون مواعيد التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة للنساء بداية من يوم 15-7-2018 الموافق 19 رجب 1439، على حسب الجدول التالي والذي يؤكد استمرار التقديم على مدار ساعت اليوم.

مواعيد جدارة
مواعيد جدارة

الوظائف الإدارية الشاغرة للرجال والنساء يمكنكم التعرف على توزيعها لجميع المراتب

تقديم وظائف إدارية الخدمة المدنية 1440| تسجيل جدارة 3 للرجال والنساء وشروط التقديم على الوظائف الإدارية 1 8/4/2018 - 1:00 ص

تقديم جدارة الوظائف الإدارية

الدخول على رابط الإعلان عن الوظائف الإدارية التي وردت من القطاعات الحكومية لوزارة الخدمة المدنية حتى يوم 2 رجب 1439، سيوفر لكم التفاصيل المطلوبة التعرف عليها من حيث من هم الفئات المستهدفة؟، وكذلك ألية التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني، مع الوصول إلى أماكن توافر الوظائف لرجال والنساء في المناطق والمحافظات السعودية من الكشوف المرفقة.

رابط تقديم جدارة الوظائف الإدارية

الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات لمطابقة جدارة الوظائف الإدارية ستعلن بمشيئة الله عقب انتهاء تقديم وظائف ادارية الخدمة المدنية 1439 للإعلان الحالي.

تحديث: موقع وزارة الخدمة المدنية وعبر بوابة التوظيف الإلكتروني يستقبل طلبات شغل 150 وظيفة إدارية للنساء، ضمن الإعلان المنشور مطلع شهر رجب 1439، وفي الوقت نفسة يستمر المرشحين من الرجال على شغل الوظائف الإدارية في مطابقة البيانات.

تحديث: تسقبل اليوم الأحد 22 رجب بوابة التوظيف الإلكتروني، التقديم على وظائف وزارة التجارة والاستثمار الادارية حيث يتم التوجه إلى بوابة التوظيف بعد الإطلاع على الضوابط والشروط، وتسجيل طلبات الرجال وفق مواعيد التسجيل في جدارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.