تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة توظيف 1439.. رابط التسجيل في وظائف وزارة الداخلية

ننشر رابط تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة عبر موقع وزارة الداخلية أبشر للتوظيف الإلكتروني، وذلك للتسجيل في وظائف مركز أبحاث مكافحة الجريمة رجال ونساء، لمن تحصل على شهادة البكالوريوس وما فوقها، وفق الشروط والضوابط العامة التي حددت على بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني، وخلال مواعيد القبول والتسجيل المشار إليها.

تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة توظيف 1439 .. رابط التسجيل في وظائف وزارة الداخلية

مركز أبحاث مكافحة الجريمة أحد القطاعات التابعة إلى وزارة الداخلية السعودية، والتي تسعى لتدعيم كافة مدرياتها بالكوادر البشرية المؤهلة، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل وكفاءة الأداء داخل الوزارة، وتم تحديد مجموعة من التخصصات الدراسية أو المهنية المتاح لها تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة 1439.

مواعيد تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة

نشرت وزارة الداخلية السعودية بيانات تفصيلية على بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني، أوضخت مواعيد تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة 1439 لمن يرغب في التسجيل، حيث يتم تفعيل الرابط الإلكتروني للتقديم في تمام العاشرة من صباح الاثنين الموافق 7 شعبان 1439 هجريا، 23-4-2018، على أن يتم غلق الرابط الإلكتروني يوم الأحد المقبل لمشيئة الله الموافق 13 شعبان الحالي.

شروط التقديم على وظائف مركز أبحاث مكافحة الجريمة

أشار مركز أبحاث مكافحة الجريمة لمجموعة من الشروط الواجب أن تتوافر في راغبي التسجيل ومنها:تقديم مركز أبحاث مكافحة الجريمة توظيف 1439.. رابط التسجيل في وظائف وزارة الداخلية 1 22/4/2018 - 8:04 م

تسجيل وظائف مكافحة الجريمة

التفاصيل حول التخصصات المطلوبة وباقي تفاصل الإعلان من الروابط :

وظائف مرك أبحاث مكافحة الجريمة

وظائف أبشر

الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف يتيح المزيد من المعلومات