تقديم القوات البرية الملكية السعودية 1439: رابط التسجيل في وظائف سلاح المدرعات ووحدات المظليين

تقديم القوات البرية الملكية 1439 في السعودية، أعلنت القوات البرية سلاح المدرعات أحد أفرع وزارة الدفاع السعودية، عن موعد التسجيل في وظائف سلاح المدرعات عبر بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية، والتي ستتيح لراغبي التسجيل التعرف على تفاصيل الوظائف العسكرية الشاغرة وشروط التقديم عليها وكيفية التقديم على وظائف القوات البرية.

تقديم القوات البرية الملكية 1439 : رابط التسجيل في وظائف سلاح المدرعات السعودي

التقديم على وظائف القوات البرية المملكة العسرية بسلاح المدرعات سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر ربيع أخر، 19 ديسمبر 2017، حيث يتم فتح رابط تقديم القوات البرية الملكية 1439 لاستقبال رغبات التسجيل لشغل الرتب العسكرية على وظيفة جندي سيعن عليها المقبولين بعد تخرجهم من البرنامج التدريبي.

تقديم القوات البرية الملكية 1439

وزارة الدفاع السعودية عبر أحد أفرعها سلاح القوات البرية الملكية نوع عن توافر عدد 500 وظيفة عسكرية برتبة جندي في سلاح المدرعات، حيث تم دعوة شباب الخريجين السعوديين من خريجي الثانوية العامة لبدء التقديم على الوظائف ولمدة ثلاثة أسابيع قادمة بدايةً  من يوم الثلاثاء القادم لمشيئة الله، على رابط تقديم القوات البرية الملكية 1439.

شوط التقديم على وظائف القوات البرية لمن يتم إعلانها بعد، ولكنها ستتضمن بعض التفاصيل حول الجنسي والمنشأ والطول والشريحة الهمرية، وسنة التخرج، وكذلك الشروط المتعلقة بالزواج وحست السير والسلوك وعدم توقيع عقوبة مخلو بالشرف أو الأمانة على مقدم طلب الالتحاق.

رابط تسجيل وظائف القوات البرية 1439

بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالقوات البرية السعودية هو الموقع الرسمي لاستقبال طلبات التقديم، وسيتم نشر تفاصيل الإعلان على نفس الرابط المشار إليه قبل ساعات من تفيل البوابة الإلكترونية لبدء تقديم القوات البرية الملكية 1439.

تحديث / فتح القوات البرية الملكية السعودية عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني التقديم على وظائف سلاح المظليين والقوات الخاصة بجانب التقديم على وظائف سلاح المدرات ووفق الفترة المسموح فيها بالتسجيل  والشروط العامة على الموقع الإلكتروني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.