تقديم السجون 1440 | رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون موقع أبشر توظيف

رابط تقديم السجون 1440 للرجال والنساء، حيث أعلنت بوابة أبشر التوظيف موعد فتح رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون لبعض الوظائف العسكرية الشاغرة، من خلال التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني لرتية جندي وجندي أول للرجال، ورتبة جندي للعنصر النسائي، وذلك وفق ما حدد من ضوابط عامة يلتزم بها من سيرغب في تسجيل طلب التوظيف الإلكتروني، وستعلن النتائج وأسماء المرشحين والمرشحات من خلال رابط نتيجة القبول على موقع أبشر توظيف برقم الهوية عقب الانتهاء من فرز طلبات التسجيل في وظائف السجون العسكرية.

تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1440 بوابة أبشر التوظيف 

وزارة الداخلية أعلنت موعد فتح بوابة القبول والتسجيل على وظائف المديرية العامة للسجون للوظائف العسكرية بالترب المبينة بعالية، وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 16-4-1440 المقبل، على أن يتاح رابط التسجيل في وظائف السجون في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، ويستمر تقديم السجون 1440 حتى يوم الخميس الموافق 20-4-1440 على أن تكون الساعة العاشرة من صباح الخميس هو موعد غلق رابط القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية.

شروط تقديم السجون 1440 للرجال

الرتب العسكرية الشاغرة لوظائف الرجال في المديرية العامة للسجون، شملت وظيفة جندي أول فني تفتيش بالوسائل الأمنية الحية أي بالكلاب البوليسية، والوظيفية الثانية رتبة جندي من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها كشرط للمؤهل الدراسي، وبجانب ذلك يمكن الإطلاع على شروط قبول طلبات التسجيل للرجال على رابط تقديم السجون 1440 وفق الضوابط التالية.

تقديم السجون 1440 | رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون موقع أبشر توظيف 1 27/12/2018 - 3:30 ص

التقديم على وظائف  السجون للنساء 1440

ألية التقديم على وظائف السجون للنساء 1440 من خلال بوابة أبشر التوظيف لشغل وظيفة عسكرة تحت رتبة جندي للعنصر النسائي تضم ما هو مبين أدناة، ومن بين الشروط أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية لها بطاقة هوية وطنية مستقلة، السن من 25 وحتى 35 عام، والطول لا يقل عن 164 سم، ولا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وان تكون حسنة السير والسلوك والسمعة وباقي الشروط كما هو مرفق.

تقديم السجون 1440 | رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون موقع أبشر توظيف 2 27/12/2018 - 3:30 ص

رابط تقديم وظائف السجون رجال ونساء

وزارة الداخلية السعودية تستقبل طلبات التقديم على وظائف السجون من بوابة أبشر القبول والتسجيل، والتي سيتم التقديم عليها بدايةً من يوم الأحد المقبل، ولمن يبحث عن رابط التسجيل في الوظائف بشكل مباشر سنرفقه بمشيئة الله صبيحة يوم التقديم.

تحديث: تقديم وظائف السجون للنساء والرجال على الوظائف المشار إليها بعالية وفق شروط التقديم على بوابة توظيف وزارة الداخلية أبشر، ويمكن اتباع التعليمات والتسجيل قبل يوم الخميس المقبل.

تحديث: تنتهي اليوم فترة التقديم على وظائف السجون للرجال والنساء، من خلال رابط موقع ابشر التوظيف، ولا زال هناك وقت لمن يرغب أو ترغب في شغل الوظائف قبل وقف التسجيل في حدود الساعة العاشرة.