تفاصيل وفاة الفنان السعودي سعد الصالح وموعد الجنازة

سعد الصالح الفنان السعودى الشهير صاحب اللزمة الشهيرة “مرحبمبم” قد وافته المنية امس الاحد 23 يوليو 2017  وقد اشتهر سعد الصالح  باداء العديد من الادوار وترك بصمة كبيرة في عالم الفن فكان سعد الصالح فنان عظيم. حيث قام سعد الصالح بالاشتراك في العديد من المسلسلات والمسرحيات ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها الفنان سعد الصالح مسلسل “طاش ما طاش” ومسلسل “سوق المعازيب” ومسلسل “شيكات” ومسلسل المقطار، كما كان للفنان سعد الصالح أداء مميز على المسرح  وقدم عدة أعمال مسرحية من بينها مسرحية ” شنترة بن عداد” ومسرحية “صح لسانك” عودة حمود ومحيميد.

وفاة الفنان السعودي سعد الصالح بعد صراع مع المرض

موعد جنازة الفنان سعد الصالح

الفنان سعد صالح توفي بعد صراع طويل مع مرض العضال وقد أعلنت أسرة الفنان الراحل سعد الصالح أن صلاة الجنازةعلى جثمان الفنان الراحل  سعد الصالح ستكون عصر اليوم الاثنين، في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر، وسيوارى جثمان الفنان  في مقبرة المنصورية بالعاصمة الرياض.

اقرا ايضا جامعة حائل تعلن نتائج قبول طلاب وطالبات الثانوية

كارثة…فيديو لصهريج يُفرغ حمولته من مياه الصرف داخل بحر ينبع

الفنانين ينعون سعد الصالح

نعى العديد من الفنانين والشخصيات العامة الفنان سعد الصالح معبرين أسفهم وحزنهم العمين لوفاة سعد الصالح مشيدين وباخلاقه وعلاقته الطيبة مع الجميع.وقد نعى الفنان السعودي المعروف، فايز المالكى، زميله الصالح قائلًا “انتقل إلى رحمة الله أخونا وحبيبنا سعد الصالح، أسأل الله له الجنة، وعزاؤنا لمحبيه وأهله وعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم”.

وكتب الشاعر والإعلامي السعودي سليمان الصقعبي في نعيه للفنان سعد “انتقل إلى رحمة الله تعإلى الممثل الطيب #سعد_الصالح صاحب اللزمة الشهيرة (مرحبمبم). اللهم اغفر له واسكنه الجنة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.