تفاصيل وفاة الشيخ صالح السدلان وموعد الجنازة

أعلنت في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء24 اكتوبر 2017 أسرة الشيخ صالح بن غانم السدلان، عن وفاة الشيخ صالح بن غانم السدلان الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة الإمام ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في المملكة العربية السعودية،  وذلك بعد أن تدهورت صحته في الأيام الأخيرة، وتم القيام بنقله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني حيث تم ايداعه العناية المركّزة بقسم عناية القلب.

وفاة الشيخ صالح السدلان ..

موعد جنازة الشيخ صالح بن غانم السدلان

وسوف تقام صلاة الجنازة على الشيخ صالح السدلان بعد عصر اليوم، وذلك في مسجد الجوهرة في حي التعاون بالرياض.وموقع نجوم مصرية يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل الشيخ صالح السدلان.

نبذة عن حياة الشيخ صالح السدلان

الشيخ صالح السدلان اسمه كاملا أبو غانم صالح بن عبد الله السدلان ووقد ولد الشيخ  في مدينة بريدة بمحافظة القصيم عام 1362ه. وقد حفظ الشيخ سدلان القران كاملا على يد أبيه حيث كان شيخا كبيرا، فالتحق بالمعاهد العلمية المتوسطة ثم بعد ذلك أكمل دراسته  بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض،  وتخرج الشيخ صالح السدلان من الجامعة فحصل على ليسانس الشريعة من جامعة الإمام، وبعد ذلك حصل على الماجستير في الفقه المقارن ثم الدكتوراه، رحم الله الشيخ الجليل.

  اقرا ايضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.