تفاصيل فيديو “المُتجرد من ملابسه” في مُستشفي الثغر وحقيقة الاشتباك الذي حدث هُناك

أبدت الشؤون الصحية بمحافظة جدة تعليقها بشأن الفيديو الذي تم تداوله لشخص شبه عارٍ من ملابسه بمستشفى الثغر الكائنة بمحافظة جدة، حيث اتضح من الفيديو اشتباك شخص مع عدد من الأشخاص، هذا وقد علقت الشؤون الصحية بمحافظة جدة أن الفيديو لأحد المرضى النفسيين والذي حضر لطوارئ المستشفى بصحبة عدداً من أقاربه بواسطة الهلال الأحمر. هذا وقد أعلنت الشؤون الصحية أن المريض بدء بالقيام بأفعال وتصرفات غير سليمة، ثم قام بالتهجم على من حوله مما دفع رجال الأمن للتدخل معه بالإضافة لعدداً من الحضور، هذا حسبما أوضحت الشُرطة حفاظاً على صحته وسلامة فريق عمل المُستشفى.

تفاصيل فيديو "المُتجرد من ملابسه" في مُستشفي الثغر وحقيقة الاشتباك الذي حدث هُناك 1 18/8/2018 - 5:47 م

فيديو المُتجرد من ملابسه في مُستشفي الثغر

هذا وقد أعلنت صحة جدة أنه قد تم نقل المريض إلى مُجمع الأمل للصحة النفسية حيث سيتم إخضاعه للعلاج والتقييم بعد أن نجحوا في السيطرة عليه وعلى مابدر منه في مُستشفي الثغر وهو شبه عار أثناء ترديده لكلمات غريبة، وهو الفيديو الذي تم تداوله من قِبل عدد من النُشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

هذا ولم تُعلن الشؤون الصحية بمحافظة جدة أي تفاصيل أخرى بشأن الواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي في غضون الساعات القليلة الماضية. وتُعد الواقعة ليست الأولى في مستشفيات المملكة السعودية خلال هذا الشهر فقد سبقها واقعة أُخرى عندما إنتحرت مُمرضة فلبينية في مُستشفي المخواة وصية بخط يدها تكشف سر انتحار ممرضة مستشفى المخواةوهي التي كان وراءها شاب سعودي.



اترك تعليقا