تفاصيل عزل ريم الحبيب الموظفة بهيئة الإذاعة والتليفزيون بعد انتشار صور مخلة لها

انتشرت صور كثيرة مخلة للمذيعة ريم الحبيب الموظفة بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية لتشعل ضجة في الأوساط السعودية خاصة بعدما تم نشر فيديو لها وهي تشرب الشيشة منذ فترة ولكن هذه المرة فإن صور مديرة المحتوى بالتليفزيون السعودي حققت ضجة أوسع نظرا لتلك الصور الغير مألوفة في الوسط السعودي.

تفاصيل عزل ريم الحبيب الموظفة بهيئة الإذاعة والتليفزيون بعد انتشار صور مخلة لها 1 22/1/2018 - 10:42 م

صور ريم الحبيب مذيعة هيئة الإذاعة والتليفزيون

وفور انتشار تلك الصور للإعلامية ريم والتي تم تداولها بشكل كبير أصدرت قيادات وجهات سيادية بالمملكة العربية السعودية أوامر فورية بعزل ريم الحبيب من منصبها كمديرة لإحدى قنوات التلفزيون السعودي الجديدة وهو ما تردد وطالب به العديد من المواطنين السعوديين فور انتشار تلك الصور التي تم وصفها بأنها “فضيحة” ليتم الإطاحة بـ ريم الحبيب من منصبها.

فصل ريم الحبيب مذيعة التليفزيون السعودي

وهو ما دفع السيد داوود الشريان رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي والذي تسلم منصبه الشهر الماضي “ديسمبر 2017” إصدار قرار جاء فيه إلغاء التعاقد مع “ريم الحبيب” بالإضافة إلى إجراء تحقيق معها ومع من قام بتعيينها في منصبها بإدارة إحدى القنوات الجديدة للتلفزيون السعودي.

جدير بالذكر أن الصور والفيديوهات الخاصة بريم تم تداولها بصورة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما وجه سهام النقد لها ودفع داوود الشريان لإصدار القرار سابق الذكر ليطيح بها من منصبها قبل إنتظار نتائج التحقيقات التي تجري معها.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.