أمطار رعدية.. المركز الوطني يكشف تفاصيل طقس السعودية حتى نهاية الأسبوع

كشف “عقيل العقيل” محلل الطقس في المركز الوطني السعودي للأرصاد، تفاصيل طقس الأيام القادمة، حيث أشار إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية على عدد من المناطق المتفرقة بالمملكة العربية السعودي حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك من أجل التنبيه على جميع المواطنين والوافدين بالمملكة.

طقس السعودية

طقس السعودية

وأوضح “العقيل” من خلال تصريحات هامة عبر قناة الإخبارية السعودية، أنه من المتوقع خلال الأشهر القليلة القادمة أن تبدأ حركة المنخفضات الجوية في منطقة البحر الأبيض، والتي تؤثر بدورها بشكل كبير على المناطق الشمالية بالمملكة العربية السعودية مع بداية فصل الشتاء.

أمطار رعدية.. المركز الوطني يكشف تفاصيل طقس السعودية حتى نهاية الأسبوع 1 5/9/2022 - 10:16 ص

أمطار رعدية على عدد من المناطق

وأضاف محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، استمرار الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة على المناطق الجنوبية الغربية، حتى نهاية الأسبوع الجاري، وناشد الجميع بضرورة توخي الحذر وعدم التواجد في مناطق جريان المياه.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني قد أعلن أن عدد من المناطق مثل المدينة والمنورة ومكة المكرمة وعسير والباحة وجازان، سوف تشهد أمطار من متوسطة إلى غزيرة.

أمطار رعدية.. المركز الوطني يكشف تفاصيل طقس السعودية حتى نهاية الأسبوع 2 5/9/2022 - 10:16 ص

حيث نشر الحساب الرسمي للمركز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً:  «أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة وعسير وجازان تشهد الآن أمطارًا متوسطة إلى غزيرة».

يهمك أيضاً:
البريد السعودي يوجه تحذير هام للجميع بضرورة تجاهل تلك الرسائل
طلقها شفهياً وراجعها بشهادة شخصين.. وتعليق وزارة العدل

أمطار رعدية.. المركز الوطني يكشف تفاصيل طقس السعودية حتى نهاية الأسبوع 3 5/9/2022 - 10:16 ص

ويحاول دائما المركز الوطني إرسال العديد من الرسائل التنبيهية اليومية، بشأن الطقس لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يُحذر في حال سقوط الأمطار الغزيرة أو ارتفاع درجات الحرارة، وذلك من أجل المحافظة على سلامة الجميع.

اترك تعليقاً