تفاصيل حادثة الصامطة المأساوية بجازان وارتفاع عدد الضحايا لـ 7 مواطنين

حالة من الحزن تسيطر على جَنُوب جازان بعد حادثة الصامطة التي راح ضحيتها 7 أشخاص، في الوقت الذي شيع فيه الأهالي الضحايا إلى مثواهم الأخير بعد استخراج تصاريح الدفن، وتحولت مواقع التواصل إلى دفتر عزاء، بينما تتابع الأجهزة الأمنية سير التحقيقات في الحادث الذي وقع على طرقة المجنة، لكشف الملابسات كاملة واتخاذ ما يلزم.

جازان تتشح بالسواد بعد حادثة الصامطة المأساوية ووصل عدد الضحايا لـ 7 مواطنين

تفاصيل حادث الصامطة

أما عن تفاصيل الحادث الأليم، فقد كشفت الأجهزة الأمنية أن حادث مروري مروع وقع الثلاثاء أسفر عن وفاة 7 شبان وإصابة آخر، ونتج عن تصادم مركبتين بطريق وعلان – المجنة بمحافظة ‫صامطة جنوب جازان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وباشرت فرق الجهات المختصة الحادث حيث تم نقل المتوفين والمصابين.

جازان تتشح بالسواد بعد حادثة الصامطة المأساوية ووصل عدد الضحايا لـ 7 مواطنين
جازان تتشح بالسواد بعد حادثة الصامطة المأساوية ووصل عدد الضحايا لـ 7 مواطنين

ومن جانبه وفي أول تعليق لها على الحادث، أعلنت الإدارة العامة للمرور أن مرور جازان باشر حادث تصادم مركبتين بمحافظة الطول، نتج عنه مصرع 7 أشخاص، حيث يتم استكمال إجراءات التحقيق لكشف ملابسات الحادث واتخاذ اللازم، ودفعت ببعض الفرق إلى موقع الحادث لرفع الآثار المترتبة عليه.

واتباع التعليمات والإرشادات

كما ناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين والمقيمين من قائدي المركبات، بضرورة اتباع التعليمات والإرشادات المرورية أثناء السير على الطرق المختلفة، وضرورة فصح السيارات قبل التحرك والوقوف على مدى فاعلية المكابح، حفاظًا على النفس وعلى حياة الآخرين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.