تفاصيل جديدة في حادث مقتل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري».. وآخر فيديو له قبل اغتياله

مازالت تداعيات اغتيال الداعية السعودي، الشيخ “عبدالعزيز التويجري”، تتوالى، بعد الكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة، فقد تمكنت قوات الشرطة من القبض على أحد الأشخاص الأربعة، الذين أطلقوا النار على “التويجري”، في غينيا.. وذلك حسبما أفادت “العربية.نت”، والتي نقلت عن مصادر أمنية، بأن الداعية السعودي قد تلقى رصاصتين في الصدر لفظ أنفاسه الأخيرة على اثرهما على الفور، بينما نجا مرافقه “أحمد الحبس”.

تفاصيل جديدة في حادث مقتل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري».. وآخر فيديو له قبل اغتياله 1 18/1/2018 - 5:24 م

تفاصيل جديدة جول اغتيال الداعية عبدالعزيز التويجري

وأضافت المصادر للعربية، بأن مراففي الشيخ “عبدالعزيز التويجري”، كانا يستقلان دراجة نارية مع أحد سكان القرية لتوصلهما إلى سيارتهما، في الوقت الذي فر فيه ثلاثة من العناصر المنفذة للهجوم، إلا أنه جرى اعتقال العنصر الرابع، والذي اعترف بالواقعة، ودل على أسماء المعتدين ولا تزال الجهات الأمنية تلاحق القتلة بعد تعزيزات أمنية، فيما تم نقل قائد الدراجة البخارية إلى المستشفى في حالة خطيرة، وتم فتح تحقيق موسع في القضية.

تدأول فيديو للنشاط الدعوي للتويجري في رحلته الأخيرة

ومن ناحية أخرى، تدأول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمقاطع فيديو قد انتشرت أمس، تبين النشاط الدعوي الذي كان يقوم به الداعية عبدالعزيز التويجري في رحلته الأخيرة، وذلك بعد مقتله، وتبرز اللقطات الداعية “عبدالعزيز التويجري”، وهو يتنقل بين القرى الإفريقية، عبر العديد من الوسائل من بينها القوارب الصغيرة عبر الآنهار، التي اجتازوها غرب إفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=74&v=Ma6RCg6cfAE


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.