تفاصيل باقة زين شباب 199

يستعلم العديد من عملاء شركة زين للاتصالات السعودية عن تفاصيل باقة زين شباب 199، وهي تصنف ضمن الباقات مسبقة الدفع، وتمنح هذه الباقة 100 جيجا بايت من الإنترنت التي تتيح تصفح مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة وسهولة، مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرها، وهذا بموجات لا محدودة، كما تمنح مكالمات غير محدودة، وتبلغ قيمة رسوم الاشتراك 199 ريال سعودي، وضريبة الاشتراك تبلغ قيمتها 8.95 ريال سعودي، وبعدها يتم احتساب قيمة الضريبة المضافة 5٪ حين يتم إصدار الفاتورة.

تفاصيل باقة زين شباب 199

تفاصيل باقة زين شباب 199

تجدر الإشارة لمن يستعلمون عن تفاصيل باقة زين شباب 199 بأنها تتمتع بالعديد من المزايا، وهي كما يلي:

  • يستفيد العملاء من 199 دقيقة محلية لا محدودة، ويمكن إجراء اتصالات لكل الشبكات داخل السعودية، بالإضافة إلى حزمة إنترنت 95 جيجا بايت.
  • تتيح الاستفادة من إنترنت لا محدود لكل مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تدوم صلاحية الباقة لمدة أربع أسابيع، ويتم تجديدها شهريا من تاريخ الاشتراك، مع العلم بأنّ سعر الاشتراك فيها غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

إلغاء باقة زين شباب 199

  1. يمكن للعميل أن يقوم بإلغاء خدمة التجديد التلقائي في الباقة من خلال إرسال الرمز CA199 إلى الرقم 959 ، وبعد لحظات ستصله رسالة تفيد بإلغاء التجديد.
  2. وإن أردت أن تقوم بإلغاء باقة شباب 199 بشكل نهائي، قم بإرسال رسالة نصية تتضمن الكود CS199 إلى الرقم 959، وبعدها ستصلك رسالة تفيد بإلغاء الاشتراك.
  3. في حال واجهت مشاكل، يمكنك الاتصال بشكل مباشر على الرقم 959.

بهذا نختم المقال الذي خصصناه لموضوع تفاصيل باقة زين شباب 199، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.