تفاصيل انتهاء برنامج داود الشريان وانتقاله إلى مهمة إعلامية جديدة

أعلنت مجموعة قنوات MBC، عن توفف حلقات برنامج الثامنة الذي يقدمه الاعلامى الكبير داود الشريان، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه البرنامج، خلال الخمس سنوات الماضية، ناقش خلالها كل المشاكل التي تهم المجتمع السعودى، سواء من الناحية السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، التي تهم الجمهور في المملكة العربية السعودية، كالتعليم والصحة وأحوال الشباب وطموحاتهم، وأكدت ادارة قناة  mbc  حلقة مساء الاحد 12 نوفمبر، ستكون الحلقة الأخيرة للبرنامج، وستشهد آخر ظهور للإعلامي داوود الشريان.

داود الشريان

معلومات عن برنامج الثامنة الذي قدمه داود الشريان

برنامج الثامنة تم تقديمه لأول مرة فى17 مارس 2012، وكان يناقش أهم الأحداث الموجودة على الساحة، في المملكة العربية السعودية. استضاف داود الشريان في البرنامج 3756 شخصا، وكان أبرز ضيوف برنامج الثامنة، هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك عندما كان وقتها ولياً للعهد فاستضافه الشريان على الهاتف وتحاور معه في بعض الأمور التي تخص السعودية، كما استضاف داود الشريان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الحالى. والعديد من الشخصيات الهامة في المجتمع السعودى. وقد بلغت عدد حلقات برنامج الثامنة، أكثر من 935 حلقة.

انتقال داود الشريان إلى مهمة اعلامية جديدة

لم تذكر ادارة قناة ام بى سى أسباب ترك الاعلامى داود الشريان للقناة، وتقف برنامج الثامنة، ولكن بعض المصادر اكدت أن داود الشريانى مرشح لمنصب كبير، رشحه البعض ليمسك هيئة الاذاعة البريطانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.