تفاصيل الحكم بإعدام الإعلامي السعودي وائل المسند

أصدرت اليوم المحكمة الجزائية في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، حكماً بالإعدام على الإعلامي السعودي الشهير وائل المسند، والذي قد اتهم العام الماضي بقتل زوجته وطعن شقيقتها في جريمة مروعة هزت المملكة العربية السعودية بالكامل، وقام بتسليم نفسه للجهات الأمنية عقب تنفيذ الجريمة.

تفاصيل الحكم بإعدام الإعلامي السعودي وائل المسند 1 2/11/2017 - 10:23 م

كما كشفت تقارير محلية سعودية اليوم، على إن المتهم الإعلامي السعودي وائل المسند، على أنه قد تم حظر نشر اسمه في الفترة الماضية، لحين صدور قرار الحكم من المحكمة الجزائية، حيث اعترف الإعلامي بقتل زوجته بشكل متعمد، حيث مازال الحكم ابتدائياً وقابل للطعن قبل أن يكتسب صفته القطعية ويصدر أمر بتنفيذ الحكم في ساحة القصاص.

الجدير بالذكر أن الإعلامي السعودي وائل المسند، قد قتل زوجته الثلاثينية طعناً بالسكين في مايو 2016، وذلك في جريمة بشعة هزت أنحاء المملكة بالكامل، وقد توجه إلى منزل شقيقتها الأربعينية وحاول قتلها أيضاً، من خلال توجيه عدد طعنات لها أيضاً مما تسبب في إصابتها بجروح والنجاة من الموت المحقق.

كما أعلن أقارب الزوجة المقتولة، على إن سبب الخلاف بين الإعلامي وزوجته، يعود إلى قضية خلع قد رفعتها الزوجة ضد زوجها بعد أن اعتدى عليها بالضرب العنيف، قبل أن يلقى حتفها في الشارع طعناً في جريمة شهدت سدى واسع في البلاد، إلا أن صدر الحكم اليوم من المحكمة الجزائية.