تفاصيل اتفاقية بنك التنمية الاجتماعية مع الموارد البشرية لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الأجتماعية ممثلة في وكيل الوزارة لبرنامج الضمان الاجتماعي والتمكين الأستاذ سلطان بن جريس اليوم الأثنين  بتوقيع أتفاقية تعاون مشترك مع بنك التنمية الاجتماعية، وتهدف هذه الاتفاقية إلي بناء علاقة استراتيجية بين الطرفين وذلك من خلال إنشاء برنامج مشترك يدعم جميع المسجلين في الضمان الاجتماعي وتقديم مجموعة من البرنامج التمويلية.

تفاصيل اتفاقية بنك التنمية الاجتماعية مع الموارد البشرية لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي

اتفاق بين بنك التنمية الاجتماعية والموارد البشرية لدعم مستفيدي الضمان

جاء هذا الاتفاق المشترك بين وزارة الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي حيث يتيح هذا الاتفاق تقديم مجموعة من القروض التمويلية للمستفيدين، بالإضافة إلى تقديم لهم مجموعة من الدورات التدريبية التي تساعدهم في سوق العمل السعودي، وتمكين مستفيدي الضمان ذو المهارات المتخصصة في ممارسة العمل الحر.

وتعمل وزارة الموارد البشرية في كل فترة علي إجراء مجموعة من الأتفاقات مع بنك التنمية الاجتماعية من أجل الوصول إلى أعلي المستويات مع مختلف القطاعات وتحقيق جميع الأهداف التي تتماشي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تفيد من تعزيز المواطن السعودي.

تفاصيل اتفاقية بنك التنمية الاجتماعية مع الموارد البشرية لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور

حدد الضمان الاجتماعي نزول معاش الضمان الاجتماعي في الثاني من أكتوبر المقبل لجميع المستفيدين من المعاش، حيث تعمل دفعات الضمان الاجتماعي على تقديم مجموعة من المساعدات المالية للمواطنين.

والجدير بالذكر بإن هيئة الضمان الاجتماعي تقوم بعمل مجموعة من الاتفاقات مع العديد من البنوك السعودية وذلك من أجل تقديم حلول تمويلية للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.