تفاصيل إندلاع حريق في مكة المكرمة “بمسالخ المعيصم”


اندلاع الحرائق ووقوعها من أكثر الحوادث التي تصيب الاماكن بالأذى وتصيب من حولها بالفزع، فالنار وانتشارها السريع يعد من اخطر ما قد يواجه الانسان ان لم يتخذ كافة الاحتياطات للسيطرة على الحريق حين يندلع في اي وقت ومهما اختلفت الاسباب.

إندلاع حريق بمكة المكرمة بمسالخ المعيصم

وحين يكون الحريق في احد المناطق المتواجدة في مكة المكرمة وفي هذا التوقيت الذي يوافق الانتهاء من اداء فريضة الحج بمكة، فهنا لابد ان تسيطر حالة من الهلع على كل من يتلقى الخبر الذي كشفت عنه قوات الدفاع المدني بالسعودية، حيث اندلع حريق هائل في غرف تخزين بمسالخ المعيصم في مكة المكرمة.

اكدت قوات الدفاع المدني السعودي، سيطرتها على الحريق الذي وقع بمسالخ معيصم، في مكة المكرمة والذ اكدت انه بعيدا عن الاماكن المقدسة ولم يتم تسجيل اي اصابات أو وفيات الى الان.

وصرح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني في الحج، العقيد عبد الله العرابي الحارثي، ان بلاغا قد استلمته غرفة العمليات للدفاع المدني في مكة المكرمة، عن وقوع حريق في بركس داخل مسالخ المعيصم، وبعيد عن نطاق المشاعر المقدسة، وكان الحريق قد شب في بركس يستخدم في تخزين الاثاث، كما اكد انه لم يتم تسجيل اي وفيات أو اصابات، عقب اخماد الحريق والسيطرة عليه، وان التحقيقات لازالت جارية لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.