تعليق ورد فعل الشيخ (الكلبانى) على الزوجة السعودية التي كشفت خيانة زوجها لها مع الخادمة

تدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك مقطع فيديو قالوا أنه لزوج سعودى يقوم بخيانة زوجته مع خادمته ويقوم بمداعبة هذة الخادمة داخل المطبخ، وقد قامت الزوجه بكشف هذة الخيانه وإنتقاما من زوجها قامت بنشر مقطع الفيديو الخاص بهذة الخيانه على مواقع التواصل الإجتماعى.

تعليق ورد فعل الشيخ (الكلبانى) على الزوجة السعودية التي كشفت خيانة زوجها لها مع الخادمة 1 6/10/2015 - 6:35 ص

وقام الكثير من السعوديين بعما هاشتاج على تويتر بعنوان (سعودية تفضح زوجها الخائن) وقد غحتل هذا الهاشتاج الترتيب الأول على مستوى العالم، حيث وجه متابعى الهاشتاج إنتقادات لاسعة إلى الزوجة التي قامت بفضح زوجها على الملأ وعدم التستر علية.

وقد قال (عبد العزيز الحمدان) الإعلامى السعودى المعروف تعليقا على هذا الهاشتاج (كمية التغريدات إللى تقول (الخادمات شر متخبي) ولا إلى تطالب الزوجات بالستر على أزواجهن، محد وده ينصح الرجال؟). كذلك إتهم الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى الزوجه بإنها إستأجرت من يقوم بتصوير زوجها والخادمة لتفضحه.

وفي أول تعليق ورد فعل له على هذا الهاشتاج قال الشيخ (عادل الكلبانى) الداعية السعودى المعروف (من أهم المبادئ التي هدمتها التقنية الحديثة: من ستر مسلمًا)، مشيرا إلى أن أهم المبادئ التي حث عليها الدين الإسلامى هو  ستر الذنوب وعدم إعلانها على الملأ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.